آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:40م

رياضة


الليبي يتخطى العبادل ويتأهل للمباراة النهائية للبطولة المصغرة للفرق الشعبية بلحج

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 10:43 م بتوقيت عدن

الليبي يتخطى العبادل ويتأهل للمباراة النهائية للبطولة المصغرة للفرق الشعبية بلحج

لحج(عدن الغد)خاص:

تواصلت منافسات البطولة الرمضانية المصغرة للفرق الشعبية في مديريتي الحوطة وتبن محافظة لحج منبع نجوم الكرة الجنوبية والتي تقام برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وتحت اشراف و تنفيذ ادارة الشباب والرياضة ممثلة بمدير الادارة الاخ /ادهم الغزالي. والتي تقام مجريات مبارياتها على ملعب الفقيد حمدين صالح بالحوطة الحاضن للبطولة الرمضانية المصغرة.

منافسات لم تخلو من الاثارة والندية والتشويق والتنافس الشريف حيث حقق فريق الليبي انتصارا ثمينا وصعب على حساب منافسه العبادل بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاربعاء على ملعب الفقيد حمدين صالح ،

وذلك في إطار منافسات الدور الثاني للبطولة الرمضانية الذي ينظمها إدارة الشباب والرياضة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج.

وبهذا الفوز تأهل الليبي الى المباراة النهائية ليلاقي فريق الحبيل يوم 27رمضان.

الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الجانبين وظهرت الخطورة من الطرفين يريد أحدهما تسجيل هدف الأسبقية وهز شباك مرمى الآخر لكنهما لم ينجحا في ذلك وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق معدودة تحصل فريق الابيض الليبي على ضرب حره نفذها لاعبه علي مجاريش ليسكنها مدافع العبادل بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الليبي بهدف.

الشوط الثاني بدأ فريق الليبي من الضغط على مرمى منافسه العبادل محاولا تعزيز النتيجة الا انه لم ينجح، منتصف الشوط الثاني شهد انتفاضه قوية من جانب لاعبو العبادل من أجل إدراك هدف التعادل لكنه دون جدوى ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز فريق القلعة البيضاء فريق الليبي بنتيجة هدف دون رد.

ليحلق عاليا ليلاقي فريق الحبيل من مديرية تبن في المباراة النهائية على كاس البطولة الرمضانية المصغرة يوم 27 رمضان.

وبعد نهاية المباراة تقدما مدربي الفريقين بالشكر الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي بلحج ممثلة بالرئيس وضاح نصر عبيد الحالمي وكذا للاخ /ادهم الغزالي مدير ادارة الشباب والرياضة على اهتمامهم بالشباب في جميع المجالات، واقامتهم لمثل هذه الفعاليات التي يحبها الشباب ويعشقها الجمهور داعين قيادة المجلس بمزيد من الاهتمال بشريحة الشباب التي هي تعتبر النواة الاساسية لبناء الوطن الجنوبي الغالي.


*من عزت الحاوي