آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

رياضة


اليوم.. شعب حضرموت يستضيف شباب القطن في مواجهة العبور النهائي لكرة الطائرة

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 01:25 م بتوقيت عدن

اليوم.. شعب حضرموت يستضيف شباب القطن في مواجهة العبور النهائي لكرة الطائرة

(عدن الغد)خاص:

يشهد ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي مساء اليوم الأربعاء 25 رمضان 3 ابريل 2024 المواجهة الهامة الحاسمة المؤهلة الى المباراة النهائية للبطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة لأندية محافظة حضرموت التي تقام ضمن فعاليات ومنافسات الدورة الرياضية الرمضانية (1445 - 2024) ويرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وإشراف مكتبي الشباب والرياضة وتنظيم فروع اتحادي الكرة الطائرة والسلة .

المباراة وهي الثانية في المربع الذهبي ستجمع بين شعب حضرموت المتأهل الأول من تجمع الساحل, وضيفه شباب القطن المتأهل الثاني من تجمع الوادي , وتكمن أهميتها في بلوف الفريق الفائز المباراة النهائية حيث ينتظره وحدة الحامي الذي تأهل للنهائي بعد فوز مستحث ليلة أمس على ضيفه وحدة تريم بثلاثة أشواط دون رد.

الشعب والشباب يدخلان مواجهة اليوم الحاسمة نحو بلوغ النهائي وكليهما يطمح في العبور إلى النهائي لتحقيق إنجاز له.

الشعب تربع على قمة تصفيات الساحل ووصل الى مواجهة اليوم دون أن تعترض مسيرته اية خسارة فقد سجل النوارس الفوز في المرحلة الأولى لتجمع الساحل على حساب وحدة شحير ثم أهلي الغيل وبلغ دور الأربعة في التجمع الساحلي ليتجاوز وحدة الحامي ويطير إلى المربع الذهبي.

طائرة شباب القطن توجهت الى المكلا وتأهل الفريق الى المربع الذهبي بعد أن حل ثانياً في تجمع الوادي خلف وحدة تريم , بفارق الأشواط عن اتحاد سيئون , شباب القطن خسر من الاتحاد ووحدة تريم وفاز على سيئون.

وحدة الحامي ينتظر الفائز من لقاء اليوم ليخوض معه النهائي يوم الجمعة 26 رمضان , فيما وحدة تريم ينتظر الخاسر لمواجهة المركز الثالث يوم الخميس 25 رمضان .