آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

رياضة


منافسات قوية و مثيرة في بطولة " الكلمة والوفاء "

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 02:23 ص بتوقيت عدن

منافسات قوية و مثيرة في بطولة " الكلمة والوفاء "

مصر((عدن الغد))خاص.

الحمامي والحميدي في الصدارة .. و صراع على لقب الهدافين .
عيدروس ثابت وصيفاً
تنطلق عصر اليوم الأربعاء الجولة الثالثة في دور الإياب لبطولة : " الكلمة .. والوفاء " على ملعب نادي الزراعيين بالقاهرة .. بمباراتين تجمع المباراة الأولى فريق عيدروس عبدالرحمن عبدالملك ثابت ، بفريق سامي نعاش & عبدالواحد الخميسي ، ويسعى الفريق الأول للحاق بالصدارة فيما يهدف الفريق الثاني إلى تسجيل الفوز الأول له في البطولة .. وفي المباراة الثانية يسعى فريق علي الحمامي & صالح الحميدي إلى الفوز على فريق حسين بازياد & ناجي الصباحي للهروب بالصدارة ويسعى الفريق الثاني تحقيق الفوز الثالث فيما يتسابق نجمي الفريقين عبدالعظيم القدسي ومحمد داغس في مضمار الظفر بلقب الهداف .

وكانت الجولة الماضية انتهت بوصول فريق الحمامي & الحميدي إلى النقطة 15 ب 5 انتصارات وخساره واحده بالفوز على فريق نعاش الخميسي 4/7 سجل للفائز وجدي ابو البراء 3 أهداف والقدسي هدفين ليتصدر الهدافين بفارق هدف عن داغس وهدفين لمبارك الرفاعي وهدف لنبيل سهيل الذي أصيب في المباراة .

وسجل للخاسر بمعدل هدف كلاً من : أمجد احمد ومحمد الشومي وسعيد الخولاني وحسين خميس .

وفي المباراة الثانية نجح فريق عيدروس ثابت من خطف الوصافة من فريق عادل الأعسم انور عديني بالفوز عليه في مواجهة مثيرة ورائعة بفارق 3 أهداف 8/11 .. سجل للفائز عبدالله عقبات 4 أهداف لينافس على لقب الهداف .. وفضل الصباحي 3 أهداف أحدها الأجمل في الجولة عبر ضربة رأس رائعة .. وغمدان القبلاني هدفين وهدف لكلاً من عبود الصافي و فتحي الجماعي ، وسجل للخاسر محفوظ العيسي 4 أهداف وناصر البركاني هدفين وكلاً من جياب باشافعي وعبدالسلام المخلافي بهدف لكلا منهما .

يدير المباريات الحكم الدولي قيس صالح العماري وتنظمها اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة القدم بهدف جمع نجوم المنتخبات والإعلاميين في فعالية رمضانية كروية ممتعه .. ومن المتوقع أن يحضر مباريات اليوم صائد الألقاب الرياضي الكبير الدكتور حسين العوا والأمنضي وزير الإعلام وسفير اليمن في تونس سابقاً.. ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى يوم الأحد القادم وتختتم بندوة رياضية وحفل تكريم لكل المشاركين والفرق الفائزة .

من* عبدالناصر علكم.