آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

رياضة


شباب المسيمير يخطف بطاقة التأهل على الكاظمة واستقلال باجدار يسحق العروبة في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية.

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 01:11 ص بتوقيت عدن

شباب المسيمير يخطف بطاقة التأهل على الكاظمة واستقلال باجدار يسحق العروبة في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية.

زنجبار(عدن الغد)هيثم الكيلة

تمكن فريق شباب المسيمير من خطف بطاقة التأهل على فريق الكاظمة 5-2، واستقلال باجدار يسحق العروبة بضربات الترجيح في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية بنسختها الرابعة التي تقام منافستها على أرضية الملعب الترابي وسط حارة العصلة بالعاصمة زنجبار تحت شعار "عبداللطيف في قلوبنا".

في المباراة الأولى حيث تمكن فريق شباب المسيمير من خطف بطاقة التأهل على فريق على الكاظمة بحيث قاد اللاعب المؤهوب "علي فتح فريقة إلى التأهل بحيث أفتتح هدف السبق لفريق المسيمير اللاعب "سالم فتاح" لينتهي الشوط الأول بتقدم المسيمير 1-0.

وفي الشوط الثاني حيث تمكن شباب المسيمير من اطفاء تألق الكاظمة بتسجيل أربعة أهداف حيث سجل اللاعب "علي فتاح" هاتريك واللاعب "سالم فتاح" بتسجيل الهدف الخامس حيث عاد فريق الكاظمة وتسجيل هدفين عبر لاعبية "محمد انيس" و"مختار حسين" لتنتهي المباراة بفوز المسيمير 5-2 وخطف بطاقة التأهل لصالح لفئة 2010.

وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي استقلال باجدار وفريق العروبة بمواجهة حماسية مثيرة فاصلة للفريقين للتأهل إلى نصف نهائي والتي شهدت حضور جماهيري مهيب افترش جنبات الملعب الترابي قدموا من خلالها لوحلة فنية رائعة إضافة للاهازيج والرابطة الجماهيرية لكل فريق مما أعطت نكهة خاصة وفي الشوط الأول حيث تبادل الفريقين مختلف الهجمات الخطيرة كلاً منهم يطمح بالفوز حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بينهما 0-0 .

وفي الشوط الثاني ازدادت حدة المنافسة ودخل الفريقين بكل حماس وتبادل الهجمات بحيث أفتتح هدف السبق لفريق العروبة اللاعب "التوم"وحيث عاد فريق استقلال باجدار بكل ثقة عبر براعمة وكثفوا من خلالها الهجمات الهجمات الشرسة وتسجيل هدف التعادل عبر اللاعب "عوض" بحث كثفوا هجوماً مرعباً من الهجمات الخطيرة التي اغلبها وجدت صداً وعائقاً من قبل العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل بينهما 1-1 واحتكام الفريقين لضربات الترجيح، لتكن الكفة لصالح استقلال باجدار ويخطفوا بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

أدار المباراة التحكيمية
زين عمر شيخ

حضور ومتابعة وإشراف متواصل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن محمد عبيد قرطم ومغطي البطولة هيثم الكيلة.