آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

المهجر اليمني


المستشار فراس اليافعي يشيد بمواقف مصر المشرقة تجاه اليمن

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 12:41 ص بتوقيت عدن

المستشار فراس اليافعي يشيد بمواقف مصر المشرقة تجاه اليمن

القاهرة (عدن الغد) متابعات:

تقدم; رئيس حملة #شكرا_مصر_أم_الدنيا و شكرا_مملكة_الحزم و #شكرا_إمارات الخير; ، المستشار / فراس اليافعي ،رئيس مؤسسة (الحقيقة ) للأعلام ، رئيس التحرير; ;بخالص وأصدق التهاني القلبية إلى الرئيس المصري /عبد الفتاح السيسي،; بمناسبة أداءه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة أمام البرلمان المصري لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار .

;

وأكد "اليافعي"; في بيان له أن الإنجازات والمشروعات القومية الكبيرة التى تحققت في مصر الشقيقة; تكشف عن; الوعي الكامل للشعب المصري خلال هذه الفترة وكانت الدافع لتجديد الثقة في الرئيس السيسي; لولاية جديدة .

;

مؤكدا : أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي ، ستشهد استكمال مسيرة بناء الوطن، وتحقيق تطلعات الأمة المصرية فى بناء دولة حديثة ديمقراطية متقدمة فى كافة العلوم، والصناعة والعمران والزراعة والآداب والفنون.

;

وأشاد; المستشار /فراس اليافعي ،رئيس مؤسسة (الحقيقة ) للأعلام; رئيس التحرير بالمواقف المشرفة لجمهورية مصر مع أشقائهم; اليمنيين ، وتعد مصر; السند الداعم لليمن في أوقات المحن والشدائد، وأثناء التحولات المفصلية، مشيرا إلي أن دور مصر في الأزمة اليمنية جاء انطلاقا من العلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تربط البلدين.

;

وأضاف المستشار / فراس اليافعي : لأن مصر; أم الدنيا لا يمكن أن تنسى دورها، حيث; ;تستمر مصر باحتضان العرب من جميع الجنسيات وعلى رأسهم أولئك الذين طحنت الحروب بلدانهم، فلم يجدوا سوى مصر ملاذاً آمناً، وبيتا دافئاً، فقالت لهم مصر، ما قاله يوسف عليه السلام لأهله �ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين�.

;

مضيفا :; مصر; الدولة العربية الوحيدة التي لا تزال تفتح ذراعيها لاستقبال الفارين من الحروب في هذه الدولة، دون منّ ولا أذى، وهي لم تحتجزهم في مخيمات خاصة، ولم تسلبهم حرية الحركة، ولم تفرض عليهم قيوداً أمنية، ويستطيع هؤلاء أن يسكنوا ويعملوا في قلب الأحياء المصرية التي يسكنها المصريون، ويمكنهم أن يتحركوا كل مكان دون شروط،

;

واختتم ،; رئيس حملة #شكرا_مصر_أم_الدنيا و شكرا_مملكة_الحزم و #شكرا_إمارات الخير; ، المستشار /فراس اليافعي ،رئيس مؤسسة (الحقيقة ) للأعلام ، رئيس التحرير; البيان; : بالدعاء; للمولى عز وجل، أن يديم على فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ،; التوفيق والسداد في قيادة مصر الحبيبة، وأن يحفظ مصر قيادة، وشعبا ضد كيد الكائدين وعبث العابثين.