آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-02:42م

أخبار المحافظات


مدير عام الروضة يدشن فرع شركه باعلي للصرافة والتحويلات بمديرية الروضة

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 12:33 ص بتوقيت عدن

مدير عام الروضة يدشن فرع شركه باعلي  للصرافة والتحويلات بمديرية الروضة

((عدن الغد)) خاص

في ضل التوسع والانتشار الذي تشهده شركة باعلي للصرافة والتحويلات وفي سبيل تسهيل إيصال الحولات عبر شبكة باعلي إلى اكبر شريحة في المجتمع
دشن الاخوة مدير عام الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور و الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ أحمد جعول و رئيس المجلس الانتقالي الروضة الاستاذ توفيق المسب ، مساء اليوم الثلاثاء فرع شركة باعلي للصرافة و التحويلات بمدينة الروضة محافظة شبوة.
و خلال التدشين رحب مدير عام الروضة بكافة المستثمرين في المديرية، موكدا أن شركة باعلي للصرافة ستكون رافد كبير في توفير الاموال لتجار المديرية و كذا ستقدم خدمة التحويلات و صرف المرتبات.
داعياً إلى تسهيل اجراءات للمواطنين وفق الإجراءات المتبعة في شركات الصرافة.
متمنياً لشركة باعلي كل التوفيق و النجاح.

و اكد الاخ يوسف باعلي أن اختيار مديرية الروضة لانشاء فرع الشركة الجديد يأتي في ظل ماتشهده مديرية الروضة من نهضة عمرانية واقتصاديه كبيرة .. و تقوم شركة باعلي للصرافة بإدارة عملها في تحويل الاموال من خلال ترتيبات مباشرة مع مجموعة من البنوك وشركات الصرافة المعروفة ومن خلال اكبر شركات تحويل الاموال السريعة في اليمن و حول العالم.
‎اشاد باعلي بمستوى الأمن الذي تنعم به مدينة السلام مما جعل الروضة وناسها
الطيبين قبلة لكل ابناء المحافظة .
بمرور الزمن استطاعت شركة باعلي للصرافة اكتساب مكانة مميزة في سوق صرف العملات وتحويل الاموال من خلال حرصها على مستوى عال ومميز في خدمة العملاء وتقديم خدمات سريعة وباسعار منافسة و يقع مركزها الرئيسي في عاصمة محافظة شبوة عتق جولة الثقافة إضافة إلى فروع الشركة في جولة العسل و عزان و المكلا و تجري الاستعدادات لفتح فرع الشركة بالعاصمة عدن.
حضر الافتتاح الاخوة مدير امن الروضة النقيب الحمزة الرفاعي و مدير الصناعة ممدوح الفقير و مدير الخدمة المدنية عبدالعزيز الرفاعي و مدير الاوقاف محسن الحجري و رجال الاعمال محمد بن صالح باعلي و محسن بن سالم باعلي و عوض بانجاد و محمد علي بلكسر و حسن محمد باحاج و الشيخ سالم المرواح و الشيخ صالح حسن فهيد و طالب جعول و الاستاذ صالح عمر بن سماء و الاستاذ شيخ علي باحاج وعدد من الشخصيات الاجتماعية و اعيان المنطقة و جمع غفير من المواطنين.