آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:07ص

أخبار عدن


نائب محافظ عدن يطلع على سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - 09:13 م بتوقيت عدن

نائب محافظ عدن يطلع على سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

عدن (عدن الغد) خاص:

اطلع نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون، اليوم، على سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.

واستمع معاون، من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة، إلى شرح حول وضع المياه والحقول واستقرار التموين لحصص مديريات العاصمة عدن واحتياجات المؤسسة بقطاع المياه والصرف الصحي.

كما ناقش الاستاذ بدر معاون، مع قيادة المؤسسة، جملة من المواضيع ذات الصلة بنشاط المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمشاريع الذي تنفذها المؤسسة سواء في الحقول، ومشروع صيانة خزان فقم، و معالجة أحواض الصرف الصحي بالعريش، ومشروع صيانة المولدات ومشاريع حفر الآبار والتحديات التي تواجه عمل المؤسسة.

واكد نائب محافظ العاصمة عدن، أن قيادة السلطة المحلية ممثلةً بوزير الدولة محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، تضع في أولوياتها الاهتمام بإنجاز مشاريع المياه والصرف الصحي وتوفير التمويلات المناسبة لتنفيذ مشاريع طموحة تلبي احتياجات المواطنين بالعاصمة عدن.

ووجه بسرعة استكمال تنفيذ المشاريع التي يجري تنفيذها في مجال المياه والصرف الصحي التي تم اعتمادها للعام الجاري، حاثاً بسرعة وضع الحلول المناسبة لمشاكل الصرف الصحي وطفح المجاري في بعض الاحياء والحد من عوامل انتشار الأوبئة والامراض، مشيداً باهتمام ومتابعة الكوادر والعاملين بالمؤسسة وحرصهم في تأدية مهامهم رغم التحديات وشحة الامكانات.

*من علي خميس