آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-06:16م

رياضة


الشعلة يقصي شباب المسيمير بضربات الترجيح والزمالك يطيح بشعلة جعار في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - 01:01 ص بتوقيت عدن

الشعلة يقصي شباب المسيمير بضربات الترجيح والزمالك يطيح بشعلة جعار في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية

زنجبار(عدن الغد)هيثم الكيلة

استطاع فريق الشعلة جعار فئة 2008 من اقصاء شباب المسيمير بضربات الترجيح، حيث أطاح فريق الزمالك بالشعلة جعار بهدفين دون رد
ليعلن نفسة اول المرشحين للدور النهائي لفئة 2010م في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية بنسختها الرابعة التي تقام منافستها على أرضية الملعب الترابي وسط حارة العصلة بالعاصمة زنجبار تحت شعار "العصلة تجمعنا".

وقائع المباراة الأولى التي اتسمت بالندية والحماس الكروي لدى الفريقين، حيث كانت مباراة حاسمة بينهما للتأهل إلى الدور النهائي حيث كان الشوط الأول بالظغط والافضلية لصالح فريق الشعلة وتسجيل الهدف الأول عبر لاعبة القناص "حسين عبيد" لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلة 1-0.

وفي الشوط الثاني الذي دخل بة الفريقين بكل قوة وتمكن اللاعب المهاري لفريق المسيمير "غسان يسلم القعر" من تسجيل هدف التعادل، حيث جاء الرد سريعاً من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبة " حسين عبيد" وقبل انتهاء المباراة عاد فريق المسيمير بصحوة من قبل مدافعة الغير الصلب " سالم مفتاح" بتعادل النتيجة وانتهاء المباراة واحتكام الفريقين لضربات الترجيح، لتكون الكفة
لصالح شعلة جعار وفوزهم بضربات الترجيح ويعلنوا أنفسهم اخر المتاهلين.

وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي الزمالك والشعلة لفئة 2010. حيث بدء الشوط الأول عند المستوى المطلوب بين الفريقين حيث قدموا عرض مميز وفنون في كرة القدم عبر البراعم الصغار رغم أن الشوط الأول كان خالي من الأهداف الا أن الأداء كان طاغي علية مهارات وتناقل للكرات بين الفريقين حيث نألت استحسان الجميع لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني وقد كان شوط حسم من قبل
الفريقين لخطف بطاقة التأهل للنهائي حيث قدموا
أثرها اداء رائع وفنيات كروية جميلة والتهديدات على مرمى الفريقين، حيث خطف هدف السبق لصالح فريق الزمالك بتسجيل هدفين عبر لاعبه الصاعد المؤهوب "يوسف بجل" بتسديد ضربات صاروخية ويخطف بطاقة التأهل لصالح فريق الزمالك والتأهل إلى النهائي فئة 2010م.

حضور كبير ومميز من قبل الجمهور الذي افترش جنبات الملعب الترابي وبحضور بعض من كباتن نادي حسان سابقاً للزمن الجميل الكابتن سعيد نعوم والكابتن سامح الكازمي.

أدار المباراة التحكيمية
زين عمر شيخ

حضور ومتابعة وإشراف متواصل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن محمد عبيد قرطم ومغطي البطولة هيثم الكيلة.