آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار عدن


وسام ودرع الإدارة العامة لتنمية المرأة يُقدم لمؤسسة سواعد الخير تقديراً لجهودها في تنمية المرأة في عدن

الإثنين - 01 أبريل 2024 - 12:53 ص بتوقيت عدن

وسام ودرع الإدارة العامة لتنمية المرأة يُقدم لمؤسسة سواعد الخير تقديراً لجهودها في تنمية المرأة في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تقديراً لجهودها الملموسة في تنمية المرأة في عدن من خلال مشاريع سبل العيش و التمكين الاقتصادي وبمناسبة عيد المرأة العالمي 8 مارس وعيد الأم 21 مارس منحت الأستاذة / أشتياق محمد سعد عبدالله مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة في عدن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية درعها التذكاري لتميزها في الكثير من البرامج والمشاريع التي كان لها الأثر الكبير في تأهيل وتدريب العديد من النساء في عدن وتمكينهم في مشاريع تنموية كـ صناعة المعجنات والمواد الغذائية وكذا الخياطة والتطريز والعمل على الباترون وفتح محلات ومعامل خياطة لعدد كبير من النساء في عدن

حيث قدمت أ/ أشتياق محمد شكرها للأعضاء وجميع طاقم المؤسسة المتميز الذين قاموا بدور ملموس وواضح في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التنموية والخدمية المستدامة والهادفة في تنمية المرأة في عدن . متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم .

وأكدت مدير عام تنمية المرأة في عدن أنها ستكون يداً بيد مع جميع المؤسسات النشطة والفاعلة والتي تقدم جهود كبيرة ومتميزة للمرأة في عدن وستقدم لهم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ كافة مشاريعها التي تخدم المرأة و الصالح العام .

من جانبه عبر الدكتور / علي الدويل عن بالغ سعادته بحضور الحفل الذي أقامته الإدارة العامة لتنمية المرأة في عدن وتكريم المؤسسة بـ الدرع التذكاري مؤكداً مواصلة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دورها الرائد في تقديم وتنفيذ مشاريعها المستقبلية بكل شفافية ووضوح .

مؤكداً أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية شريك أساسي وفاعل في تنفيذ مشاريع التمكين الاقتصادي ودعم تعزيز تنمية المرأة في المجتمع وستواصل المؤسسة خطتها الاستراتيجية وعملها الدؤوب للتخفيف عنهم في جميع القطاعات المختلفة..

مستشاري مؤسسة سواعد الخير الإنسانية والهيئة الإدارية أعربوا عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم للمؤسسة التي وضعت بصمة واضحة في المحافظات المحررة متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم .