آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

رياضة


الزمالك يتأهل للدور النهائي بعد تغلبه على هلال سواحل في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية

الأحد - 31 مارس 2024 - 11:50 م بتوقيت عدن

الزمالك يتأهل للدور النهائي بعد تغلبه على هلال سواحل في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية

زنجبار(عدن الغد)هيثم الكيلة

استطاع فريق الزمالك التأهل للدور النهائي بعد تغلبه على هلال سواحل 2 - 0 في بطولة شهداء العصلة للكرة الخماسية بنسختها الرابعة التي تقام منافستها على أرضية الملعب الترابي وسط حارة العصلة بالعاصمة زنجبار تحت شعار " العصلة تجمعناً".

الشوط الأول كانت مجرياته يسودها الحذر من الفريقين نتيجة لحساسية المبارآة باعتبارها حجز بطاقة التأهل للدور النهائي حيث ساد الإرتباك كلا الفريقين وانهوا به الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 .

الشوط الثاني رغم أن دقائقه الأولى أيظاً كان يسودها الحذر إلا أن فريق الزمالك سرعان مارتب صفوفة ومسك زمام أمورة في الملعب وتبادل لاعبية تناقل الكرات نتج عنها تسجيل هدفه الأول عبر اللاعب المميّز علي عبدالواحد عوض فرج والذي بهذا الهدف يتصدر هدافي البطولة بسته أهداف ، ومع إستمرار اللعب وزيادة وتيرة المبارآة وبتناقل أكثر من رائع للكرة تمكن اللاعب الموهوب وأصغر لاعب في البطولة عبدالله سامي اليزيدي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك لينهي به اللقاء ويعلن فريق الزمالك نفسه ثاني المتأهلين للدور النهائي.

حكم المباراة بإقتدار
الكابتن زين شيخ.

وحضر المبارآة جمهور غفير وحضور مميّز للكابتن الرائع سامح الكازمي صاحب البصمة الجميلة في بطولة شهداء العصله وكذا شخصيات إجتماعية وعدد من لاعبي الزمن الجميل لنادي حسّان الرياضي.

وحضور مميّز للجنة البطولة الٱستاذ إيهاب أحمد فرج والٱستاذ الكابتن محمد عبيد قرطم وإعلامي البطولة الٱستاذ هيثم الكيلة .