آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-10:53م

رياضة


الشرق يحقق فوزا على الهلال في البطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى

الأحد - 31 مارس 2024 - 11:31 م بتوقيت عدن

الشرق يحقق فوزا على الهلال في البطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

حقق نادي الشرق فوزا على نادي الهلال 2/1 في الدور التصفيات للتأهل للنهائي من بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى في مباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 31 مارس،على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه ،الذي شارك فيها 33ناديا رياضيا بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وخرج (30) نادي ماعاد الأندية الثلاث الهلال والشرق والميثاق يتنافسون على دور التصفيات للتأهل للنهائي من بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تحت إشراف الشباب والرياضة وتنظيم أتحاد الكرة القدم فرع محافظة سقطرى.
استطاع نادي الشرق أن يسجل هدف أول على نادي الهلال وسجل الهدف عن طريق اللاعب صالح عبودي في الشوط الأول دقيقة 15 من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الشرق على نادي الهلال 1/0.
في مطلع الشوط الثاني اضاف نادي الشرق هدف ثاني عن طريق اللاعب علي أشرف ثم عاد الهلال ويسجل هدف من ضربة جزاء وحاولوا نادي الهلال بكل جدارة وقوته البحت عن التعادل لكن دون جدوى ولم يحالفه الحظ لتنتهي المباراة بفوز نادي الشرق على نادي الهلال 2/1.
يلتقي يوم الاثنين الشرق والميثاق الساعة التاسعة مساء، ضمن تصفيات للتأهل للنهائي من بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى.

*من محمد أبوبكر بن قبلان