آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-06:54م

أخبار المحافظات


أمسية رمضانية ومسابقة ثقافية بجمعية إكرام التنموية الخيرية الاجتماعية بالكود بأبين

الأحد - 31 مارس 2024 - 10:23 م بتوقيت عدن

أمسية رمضانية ومسابقة ثقافية بجمعية إكرام التنموية الخيرية الاجتماعية بالكود بأبين

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء



نظمت جمعية إكرام التنموية الخيرية الاجتماعية مساء أمس السبت بمقر الجمعية بالكود أمسية رمضانية و "مسابقة ثقافية ودينية " بحضور عدد من النساء و العضوات الأساسيات في الجمعية .
وفي بداية الأمسية الرمضانية القت أ/ سلمى عبدالله رئيسة الجمعية كلمة ترحيبية رحبت من خلالها بالنساء وعضوات الجمعية الحاضرين في هذه الأمسية الرمضانية التي تأتي ضمن أنشطة الجمعية خلال شهر رمضان الكريم .
وإضافت :إن الجمعية خلال هذا الشهر الفضيل قامت بتوزيع وجبات إفطار للصائمين واستهدفت الأسر الفقيرة والأشد فقراً في منطقة الكود .
متمنية لجميع النساء و العضوات في الجمعية الشكر والتقدير على تفاعلهم وحضورهم لإنجاح هذه الأمسية الرمضانية التقدم والأزدهار كلاً حسب مهامها وخواتم مباركة .
بعد ذلك انطلقت المسابقة الثقافية والدينية وتضمنت العديد من الفقرات التي نالت استحسان الحاضرين بمشاركة عدد من فتيات الجمعية -حيث كانت المنافسة قوية والحماس الكبير بين المتسابقات على طول المسابقة وتقارب النقاط بينهم لما يمتلكه المتسابقات من معلومات "ثقافية ودينية "عامة- .
وبعد منافسة قوية -تم تكريم الفائزون " بجوائز مالية قيمة".
وفي نهاية الأمسية شكرت رئيسة الجمعية أ/سلمى عبدالله: جميع الحاضرين من النساء وعضوات الجمعية على حضورهم والمشاركة الفعالة في تعاونهم وتكاتفهم في إنجاح الأمسية الرمضانية .
وقد لاقت الأمسية اعجاب كبير من قبل الحاضرين الذين أشادوا بالجهود الكبيرة للهيئة الإدارية للجمعية في إقامة هذه الأمسية الرمضانية.