آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


شعب حضرموت يتجاوز شبيبة الديس ويصل لنهائي تجمع الساحل

الأحد - 31 مارس 2024 - 02:19 م بتوقيت عدن

شعب حضرموت يتجاوز شبيبة الديس ويصل لنهائي تجمع الساحل

(عدن الغد)خاص:

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي شعب حضرموت الرياضي إلى نهائي تجمع الساحل في البطولة الرمضانية للكرة الطائرة ضمن الدورة الرمضانية الرياضية لأندية حضرموت التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

وتأهل الشعب إلى نهائي الساحل لملاقاة الفائز من المباراة الثانية في دور الأربعة بين أهلي الغيل ووحدة الحامي التي ستجرى اليوم الأحد، وذلك بعد فوزه على حساب ضيفه شبيبة الديس الشرقية بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي مساء السبت 20 رمضان في افتتاح مباريات دور الأربعة لتجمع الساحل.

الفوز أيضا صعد بالشعباوية الى نهائيات البطولة الرمضانية بين أبطال الساحل والوادي والتي ستدشن يوم الثلاثاء وتختتم الجمعة وسيتنافس فيه شعب حضرموت والفائز من أهلي الغيل ووحدة الحامي عن تجمع الساحل ووحدة تريم وشباب القطن عن تجمع الوادي.

.. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمر الشقري حكم رئيسي ، صالح مدفع حكم مساعد، الدولي علي مساعد مسجل، مبارك البر لائحة ، مبروك باجامع وطالب السليماني خطوط، وراقب المباراة عبدالله باجامع وأشرف عليها الكابتن انور صالح جابر.