آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

مجتمع مدني


عدن.. أبناء حي عمار بن ياسر في دار سعد ينظمون مأدبة إفطار جماعي

الأحد - 31 مارس 2024 - 04:14 ص بتوقيت عدن

عدن.. أبناء حي عمار بن ياسر في دار سعد ينظمون مأدبة إفطار جماعي

عدن((عدن الغد))خاص.

نظم شباب حي عمار بن ياسر بقيادة الشاب المثابر أمير عادل وإشراف مباشر من رئيس اللجان المجتمعية الاخ مجدي الهبوب، أمس الـ 20 من شهر رمضان المبارك إفطاراً جماعياً لشباب الحي لزيادة الالفة فيما بينهم.

ويأتي تنظيم مأدبة الافطار الجماعي للسنة الثانية كمناسبة سنوية احتفاءً بليالي شهر رمضان المبارك، ليتشارك شباب الحي تناول وجبة الافطار الرمضانية في مشهد إيماني وروحاني فريد وفي أيام مباركة من ايام هذا الشهر الفضيل.

وفي وقت تتجلى فيه المواقف الايمانية، بفرحة الصائم عند إفطاره، وما اعظمها من فرحة ان كان فطره الى جانب اخوانه ومن يشتد بهم المحزم.

وفي وقت تستجاب فيه الدعوة فتلهج القلوب قبل ان تنطق الألسن، بأن يحفظ الله هذا الجمع المبارك.

وما قام به شباب من تعاون يدعو للفخر وما اظهروه من حب فعل الخير والعمل الجماعي لإنجاح الإفطار شي طيب يدل على اخلاقهم العالية.

وشكراً من القلب للقلب نبعثها للشباب الذين قاموا بتنظيم الافطار بقيادة الشاب أمير عادل والاخ مجدي الهبوب رئيس اللجان المجتمعية لحي عمار بن ياسر ونائبه الاخ معاذ الحارثي والاخ العضو وليد حميد وبقية اعضاء لجنة الحي ولا ننسى الجهود الجبارة لبقية شباب الحي ومنهم عمر علي عبيد وصالح وعبدالرحمن وجميع من كان له بصمة في إنجاح هذا الإفطار وحفظكم الرحمن جميعاً.

وشكر خاص مكلل بالإحترام والتقدير لكل من ساهم ودعم لإنجاح هذا التجمع الطيب، وبارك الله بالجميع.
من* محمد بن نعمان