آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:59م

أخبار المحافظات


ذوو الاحتياجات الخاصة بقعطبة يناشدون العميد طارق صالح

الأحد - 31 مارس 2024 - 01:17 ص بتوقيت عدن

ذوو الاحتياجات الخاصة بقعطبة يناشدون العميد طارق صالح

الضالع (عدن الغد) خاص:

نفذ ذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقون والمعاقات) بجمعية الوحدة لرعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة الضالع عصر أمس السبت الموافق 2024/3/30م أمام مقر الجمعية بمديرية قعطبة جوار مدرسة 14 أكتوبر وقفة احتجاجية ناشدوا من خلالها نائب مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح بتقديم الدعم والعون لهم والنظر إليهم بعين الرحمة والإنسانية.
مطالبين النائب (طارق صالح) الالتفات إليهم والعمل على دعم مشاريع جميعة الوحدة لرعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة الضالع ورفع ذوي الاحتياجات الخاصة لافتات وصور العميد الركن طارق صالح ناشدوه فيها بالنظر إليهم والعمل على دعم مشاريع الجمعية والنظر إليهم بعين الرحمة والإنسانية.
نص البيان والمناشدة لوقفة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي وجهها المعاقين والمعاقات إلى نائب مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح:

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وقائد المقاومة الوطنية...... المحترم
تحية طيبة وبعد:

• نتوجه إليكم بكل الرجاء، صاحب اليد البيضاء والقلب الكبير، لنعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لجهودكم اللا محدودة في خدمة الوطن والمواطنين.
نرفع مناشدتنا إلى فخامتكم، طالبين منكم النظر بعين الاعتبار إلى الشريحة المهمشة في المجتمع، وبالأخص المعاقين في محافظة الضالع الذين هم بأمس الحاجة إلى دعمكم. لقد تم بالفعل توجيه مناشدة في شهر سبتمبر، وتم التوجيه منكم إلى المكتب السياسي فرع إب.
نحن على ثقة تامة بأن مناشدتنا ستلقى الاهتمام الذي تستحقه منكم، فأنتم رمز العطاء والكرم. نأمل أن يشمل عطفكم الأبوي هذه الشريحة المهمشة بالرعاية والاهتمام اللازمين.
ندعو الله عز وجل أن يديم عزكم ويبارك في عمركم، ونحن على يقين بأن مناشدتنا ستجد لديكم القبول والتقدير.

مع خالص الشكر والتقدير،

مقر جمعية الوحدة لرعاية وتأهيل المعاقين
محافظة الضالع
السبت الموافق 30/3/2024م