آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-04:29م

مجتمع مدني


برعاية الشيخ محمود العمراني.. حبيل الريدة بحالمين تقيم أمسية رمضانية

السبت - 30 مارس 2024 - 01:03 م بتوقيت عدن

برعاية الشيخ محمود العمراني.. حبيل الريدة بحالمين تقيم أمسية رمضانية

حالمين (عدن الغد) محمد عادل العمري



أقيمت مساء امس الجمعة في مدينة حبيل الريدة مديرية حالمين أمسية رمضانية برعاية من الشيخ محمود العمراني، مالك "وكالة العمراني للسفريات والسياحة"، وبحضور عدد كبير من القيادات والشخصيات الاجتماعية والمدنية وجمع غفير من المواطنين.

وفي الأمسية رحّب الشيخ محمد فضل جبران بجميع الحاضرين داعياً إلى تجسيد روح التآخي والتكاتف والمحبة، وإلى ترسيخ ثقافة التسامح والقيم الإنسانية والخيرية بين أبناء المنطقة والوطن بشكل عام.

كما تطرق في كلمته إلى بذل الجهود في دعم التعليم والاهتمام بالجانب التعليمي والسعي لإقامة دورات ومعاهد تعليمية وتدريبية لترقية المستوى العلمي والمهني للشباب ولصقل قدراتهم العلمية وإمكاناتهم في المساهمة بخدمة المجتمع والمديرية.

وأكد الحاضرون خلال الأمسية الرمضانية على تضافر الجهود وتسخيرها نحو الأعمال التي تخدم المصلحة العامة، وإصلاح ذات البين، ودعم المشاريع العامة والعملية التعليمية بالمديرية.

وجرى خلال الأمسية تقديم مسابقة ثقافية وحصل خلالها المشاركون على جوائز نقدية مقدمة من راعي الأمسية ومالك "وكالة العمراني للسفريات والسياحة" الشيخ محمود العمراني.

كما تخللت الأمسية فقرات عديدة، ومشاركات متنوعة نالت استحسان الحاضرين.

وفي ختام الأمسية وضع راعي الأمسية الشيخ محمود العمراني جائزة مقدمة من وكالة العمراني للسفريات والسياحة عبارة عن (عمرة لبيت الله الحرام) وذلك لمن يفوز بأكبر عدد من المشاهدات والمشاركات والتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي في نشر إعلانات عن وكالة العمراني للسفريات والسياحة، وسيتم الإعلان عن الفائز في السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.