آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-08:29ص

رياضة


الوكيل المخلافي ومدير عام المظفر "الكدهي" يشهدان اختتام بطولة كأس الفقيد يحيى الشاوش للناشئين

السبت - 30 مارس 2024 - 02:20 ص بتوقيت عدن

الوكيل المخلافي ومدير عام المظفر "الكدهي" يشهدان اختتام بطولة كأس الفقيد يحيى الشاوش للناشئين

تعز (عدن الغد) محمد الشدادي



شهد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ، ومدير عام مديرية المظفر الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي ، اختتام بطولة كأس الفقيد يحيى الشاوش للناشئين تحت سن 17 سنة ، والتي نظمها مركز وادي المدام الرياضي ، بإشراف إتحاد الرياضة للجميع، برعاية مكتب الشباب والرياضة.

واختتمت المباراة بتتويج فريق الشيخ محمد الشاوش بكأس البطولة بعد فوزه على فريق معبر الدحي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي ختام الحفل، أعرب الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي، عن فخره بالفرق المشاركة في البطولة وأشاد بمستوى المنافسة العالية والروح الرياضية التي سادت المباريات ، مثمنًا الدور البارز الذي حققته اللجنة المنظمة للبطولة.

وأشار بضرورة تقديم المزيد من البطولات الرياضية المثيرة والممتعة في المستقبل، ونتطلع إلى تشجيع المواهب الشابة وتطوير الرياضة في جميع أنحاء المديرية.

وفي نهاية حفل الختام كرم أهالي حي وادي المدام مدير عام مديرية المظفر الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي على جهوده الكبيرة في إنجاح البطولة وعلى نشاطه ومساندته للقضايا المجتمعية.

;وتم توزيع الجوائز على الفرق المتميزة واللاعبين المتفوقين . منحت الجوائز للفرق; التي قدمت أداءً متميزًا وأظهرت تفوقًا في مهاراتها وروح الفريق العالية. كما تم تكريم الفرق المتقدمة ، واللجنة المنظمة.

حضر اختتام البطولة الأستاذ علي سرحان مدير عام مكتب حقوق الانسان، والأستاذ قاسم إبراهيم مدير الإعلام والعلاقات العامة في المحافظة ، والكابتن فؤاد فاضل مدير عام مكتب الشباب والرياضة، والكابتن محمد علي القدسي رئيس إتحاد كرة القدم بالمحافظة ، والشيخ محمد يحيى الشاوش راعي وداعم البطولة.