آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار وتقارير


قوات الحزام الأمني في زنجبار تلقي القبض على شخصين بحوزتهما حشيش

الجمعة - 29 مارس 2024 - 11:33 م بتوقيت عدن

قوات الحزام الأمني في زنجبار تلقي القبض على شخصين بحوزتهما حشيش

أبين(عدن الغد)خاص:

تمكنت قوات الحزام الأمني بزنجبار في نقطة دوفس المركزية ظهر اليوم الجمعة من القاء القبض على شخصين كانوا على متن باص نقل جماعي ابيض اللون قادم من مديرية العبر محافظة حضرموت متجه إلى العاصمة عدن وبحوزتهما أربعة كيلو من الحشيش المخدر مخبأ باحكام داخل الباص الجماعي.

واثناء التفتيش المعتاد واليقظة العالية التي يتمتع بها افراد النقطة تم العثور على الحشيش وضبط الشخصين وحجزهما في مقر قيادة الحزام الأمني بزنجبار لاجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة.

من جانب آخر أكد الاخ النقيب/ سالم الهيج قائد نقطة دوفس المركزية التابعة للحزام الأمني زنجبار أن الشخصين الذي تم القبض عليهما حاولا التموية على كثير من النقاط وذلك نتيجة لوضعهم للحشيش بين أغراضهم العادية التي لا يعول عليها أثناء التفتيس إلا أن اليقظة العالية لأفراد النقطة تمكنت من الإطاحة بهم وحجزهم لأجل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

الجدير ذكره أن نقطة دوفس المركزية حققت كثير من الإنجازات الأمنية نظرٱ لاطاحتها بكثير من مهربي الحشيش والتي وقفت لهم بكل حزم وقوة لتظل بهذا عطائها وحسها الوطني النواة الحقيقية للقوات الأمنية في العاصمة زنجبار .