آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


مسجد سعد بن أبي وقاص يقيم الحفل الختامي للمسابقة انماء القرآنية الكبرى

الجمعة - 29 مارس 2024 - 11:05 م بتوقيت عدن

مسجد سعد بن أبي وقاص يقيم الحفل الختامي للمسابقة انماء  القرآنية الكبرى

عدن (عدن الغد) قيصر ياسين -عارف الضرغام



بدعم من شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة يقيم مسجد سعد بن أبي وقاص عصر اليوم بالعاصمة عدن بمدينة انماء الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة انماء القرآنية الكبرى وتكريم الخمسة الاوائل وتكريم طلاب دورة التحفيظ القرآن وعدهم 7 وكذلك المجازين بعده روايات وعدهم 12 وتكريم الثلاثة الاوائل من كل حلقة من حلقات التحفيظ وعدهم 27 طالب في مركز سعد بن أبي وقاص .

وفي الحفل، والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، والذي حضره الأخ مبارك حسين الهمامي المدير العام لشركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة الراعي الرسمي لهذه المسابقة هنأ الشيخ أحمد أنيس إمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاض الفائزين وحصولهم على جوائز المسابقة، مشيدا بجميع الطلاب المشاركين في هذه المسابقة القرآنية على تفاعلهم وحماسهم الكبير. معبراً عن سعادته الغامرة لهذه الكوكبة المتميزة على أسس التقوى والإيمان.

وأشاد الشيخ أحمد أنيس بالجهود الخيرة المقدمة من قبل شركة إنماء العقارية ممثلة في الأخ مبارك حسين الهمامي مدير عام شركة انماء على دعمها اللا محدود على دعمه الكريم للمسابقة، متمنيا له التوفيق والنجاح وان يكتب الله ذلك في ميزان حسناته. مثمناً - في الوقت ذاته - دور مسجد سعد بن أبي وقاص الريادي في إذكاء روح المنافسة بين حفاظ كتاب الله.

بعد ذلك قدمت نماذج لتلاوة القرآن الكريم من قبل عددا من الطلاب الفائزين في المسابقة.

كما ألقيت في الحفل كلمة من قبل الشيخ عبدالرحمن التي  تناول فيها فضل القران الكريم والثواب الذي يحصل عليها حفاظ كتاب الله .

وفي ختام الحفل ، قام الأخ مبارك حسين الهمامي وإمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاص الشيخ أحمد أنيس ، بتكريم لجنة التحكيم والفائزين في المسابقة بالشهادات التقديرية والجوائز ومبالغ مالية نقدية مقدمة من شركة إنماء للتطوير العقاري المحدورة للطلاب المتفوقين والحفاظ لكتاب الله وسط حشد كبير من الناس الذين جاءوا للمسجد لمشاركة حفظة كتاب الله حفلهم وفرحتهم