آخر تحديث :الخميس-20 يونيو 2024-07:38ص

رياضة


غداً انطلاق المربع الذهبي لبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

الجمعة - 29 مارس 2024 - 03:24 م بتوقيت عدن

غداً انطلاق المربع الذهبي لبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي



يستضيف معلب الناصر بنادي عرفان الرياضي بمديرية لودر يوم غدا السبت افتتاح المربع الذهبي لبطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات في نسختها الثالثة التي تقام بدعم ورعاية العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي وبمشاركة 18 منتخبا مثلوا مختلف مجالات مديريات المنطقة الوسطى ( لودر - مودية - الوضيع).

مباراة افتتاح دور النصف النهائي ستجمع بين منتخبا الحضن واماجل و ستلعب كعادتها تحت الأضواء الكاشفة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم غدا السبت كما ستنقل المباراة عبر قنوات زغينة سبورت بصوت كروان التعليق اديب الزهري.


منتخب الحضن يسعى لتحقيق اللقب الأول له في بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات بعد أن استهل مشواره في هذه البطولة بأقصى بطل النسختين الأولى والثانية منتخب العواذل في الدور الأول وكرر تألقه بإزاحة منتخب العين وصيف النسخة الثانية ولديه أسماء كبيرة يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في هذه البطولة التي تشهد تنافسا مثير بين الفرق المشاركة وحضور لافت من قبل المتابعين والمعجبين لها.


منتخب مجال اماجل الحصان الاسود في هذه البطولة الطامح هو الآخر بتحقيق اللقب الأول وتقديم نتيجة إيجابية لعشاقه ومحبيه والتاهل إلى نهائي بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات حيث وقد قدم نتائج ممتازة خلال مشوار الاداور السابقة حيث فاز على منتخب شباب الناصر ومنتخب شباب لودر ويمتلك اسماء شابه لديها القوة والحماس واللياقة البدنية العالية .


الكل يرتقب استئناف البطولة يوم غدا بافتتاح النصف النهائي والعودة إلى الأجواء الليلة الرمضانية الجميلة في الدور النصف النهائي من بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.