آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:21م

أخبار عدن


مدير عام الصناعة بعدن وسيم العُمري يفتتح المركز الرئيسي لشركة أبكو حضرموت للالكترونيات وأنظمة الطاقة الشمسية

الجمعة - 29 مارس 2024 - 02:09 ص بتوقيت عدن

مدير عام الصناعة بعدن وسيم العُمري يفتتح المركز الرئيسي لشركة أبكو حضرموت للالكترونيات وأنظمة الطاقة الشمسية

خاص - عدن الغد

افتتح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن وسيم العُمري ومعه مدير العام لشركة أبكو حضرموت للالكترونيات وأنظمة الطاقة الشمسية علي عبدالله باجابر، مساء يوم الخميس المركز الرئيسي للشركة في مديرية الشيخ عثمان.

وبعد قص الشريط إيذانا بافتتاح المركز الرئيسي رسميا طاف الاستاذ وسيم العُمري ومرافقوه في أجنحة المركز وأستمعوا من المدير علي باجابر إلى شرح مستفيض حول محتويات المركز من ثلاجات وشبكات تكييف مركزية ومطابخ وغسالات وكل أنواع وأصناف الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الحديثة وأنظمة الطاقة الشمسية والمصنعة في أعرق الشركات العالمية والأسماء التجارية كشركة SHARP و SU. KAM; و DURASOL و MICROTEK و HYUNDAI و TOSOT و GLEMGAS;والتي تعتبر وكالات حصرية لشركة أبكو حضرموت وتمتاز بجودتها الراقية.

وأضاف باجابر، أن المركز سيقدم تخفيضات تصل الى 50٪ إلى نهاية شهر أبريل بمناسبة الافتتاح وحلول شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى وجود فروع للمركز في محافظة عدن في شارع عبدالقوي والتسعين والميدان في كريتروفي محافظة حضرموت مديريتي المكلا وسيئون وفي محافظة مأرب ، مشيرا إلى أن المركز يقدم خدمات مابعد البيع بالإضافة إلى أعمال الصيانة عبر ورشة متكاملة ويمنح فترة ضمانة سنة للمنتجات وخمس سنوات لقطع الغيار كما يوفر العديد من الفرص للشباب.

بدوره أشاد مدير عام وزارة الصناعة والتجارة وسيم العُمري، بما تزخر به أجنحة المركز من منتجات الكترونية وانظمة طاقة عالمية راقية وبما يمثله هذا المركز من إضافة نوعية ومتميزة في عالم الالكترونيات وأنظمة الطاقة وما يوفره من فرص عمل للشباب ورافد; اقتصادي في العاصمة عدن، مشيرا إلى أهمية إبراز روح التنافس التجاري في بيع المنتجات وتقديم العروض التنافسية والسعرية للمستهلك ومتمنيا لهم التوفيق والسداد .