آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

أخبار عدن


السلطة المحلية بخورمكسر تؤكد بأن المحامي هشام عثمان لم يعد يمثل اللجان المجتمعية بالمديرية

الجمعة - 29 مارس 2024 - 12:25 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية بخورمكسر تؤكد بأن المحامي هشام عثمان لم يعد يمثل اللجان المجتمعية بالمديرية

(عدن الغد)خاص:

توضح السلطة المحلية بمديرية خورمكسر للجهات ذات العلاقة والعامة ، بأن الأخ المحامي/ هشام عثمان قد تم إيقافة رسمياً ولم يعد يمثل اللجان المجتمعية بالمديرية منذ نهاية الشهر الماضي.
وقد كلفت قيادة السلطة المحلية بعد التشاور مع الجهات ذات العلاقة واللجان المجتمعية ، نواب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية بتسيير مهام رئيس اللجان ، حتى صدور قرار تكليف لقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية.
وتشييد قيادات السلطة المحلية بخورمكسر بدور رؤساء الأحياء وأعضاء اللجان في مختلف الأحياء ، بالعمل بشكل متناغم وانسجام متواصل بجانب السلطة المحلية بالمديرية في متابعة مشاكل المواطنين وتقديم المعالجات والحلول الممكنة.
وتؤكد السلطة المحلية بخورمكسر ان علاقة اللجان المجتمعية مع كافة المكاتب التنفيذية والخدمية العاملة بالمديرية ستظل انسيابية وسلسة لخدمة أبناء المديرية ، تحت رعاية قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، التي تحرص على استمرار التنسيق المشترك بين اللجان في الأحياء و المكاتب المختصة ، ولن تسمح بافتعال أي أعمال تعرقل عمل اللجان الخدمي أو المكاتب الخدمية تحت أي مبررات كانت أو استغلال كيان اللجان في خلق الفوضى والانشقاق بين أعضائه.