آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-03:01م

أخبار المحافظات


مدير عام رضوم يتفقد المواقع التي تعرضت للسيول بالمديرية ويلتقي لجنة الطوارئ بمنطقة جلعة

الخميس - 28 مارس 2024 - 11:12 م بتوقيت عدن

مدير عام رضوم يتفقد المواقع التي تعرضت للسيول بالمديرية ويلتقي لجنة الطوارئ بمنطقة جلعة

شبوة(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء منطقة جلعه الساحلية بالمديرية وعدد من المواقع الأخرى وذلك للاطلاع ورفع نتائج الأضرار الناتجة عن السيول التي ضرب المديرية أمس الأربعاء.

وخلال زيارته التقى بلجنة الطوارئ المشكلة من قبل السلطة المحلية بالمديرية وعاقل منطقة جلعه الشيخ محمد عبد الرحمن قرهود باداس

حيث نقل المدير العام تحيات المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير العولقي وأبلغهم بمتابعة المحافظ للحالة المدارية وإطمئنانه لسلامة أبناء المديرية والأوضاع بالمحافظة بشكل عام ومن ضمنها منطقة جعله التي دائماً تتعرض لهكذا فيضانات .

وأكد لنا المحافظ أن هناك حلول جذرية لتأهيل جسر جلعة واستكمال الدفاعات لحماية المنطقة وإصلاح الطريق الدولي الذي يربط عدن حضرموت المار بمحافظة شبوة.

حيث عبر أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على الاهتمام والمتابعة الحثيه وتحملهم المسؤولية.

وأفاد المدير العام أن هناك يجري حالياً العمل بصورة إستثنائية لتجديد الحماية الترابية وتعديل مسار تدفق السيول.

حيث يأتي هذا العمل من قبل صندوق صيانة الطرق
وغداً الجمعة سوف يتم توفير بلدوزر ( الدركتر) من قبل شركة بالحاف للغاز المسال وكذا قيادة محور بالحاف تكفلت بشيول للعمل لإصلاح الطريق.

من جانبه عبر المدير العام الخرماء عن شكره وتقدير للجهود المبذولة من جميع الجهات وبالذات جهود لجنة الطوارئ واللجنة الأهلي بالمنطقة وكافة أبناء المنطقة.

وختم المدير العام بالحمد لله أنه لا توجد أي خسائر بشرية أو مادية للمواطنين.

شارك المدير العام في زيارته الدكتور ياسر الميقاز مدير مكتب الصحة بالمديرية والأستاذ سالم لصقع ممثل صندوق صيانة الطرق شبوة والأستاذ عبد المنعم العسعوس المدير المالي للاتحاد السمكي الجنوبي شبوة والعقيد صالح القحطري ممثل عن الأمن العام بالمديرية.