آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-04:47م

أخبار عدن


السقاف والحريري يلتقوا بن لزرق لتنفيذ حملة المناصرة الإعلامية لمناهضة الإبتزاز الإلكتروني

الخميس - 28 مارس 2024 - 10:03 م بتوقيت عدن

السقاف والحريري يلتقوا بن لزرق لتنفيذ حملة المناصرة الإعلامية لمناهضة الإبتزاز الإلكتروني

عدن((عدن الغد)) خاص

التقت الأستاذة بهية السقاف المدير التنفيذي لمؤسسة PASS سلام لمجتمعات مستدامة والأستاذة عفراء الحريري المنسق العام لتكتل نون النسوي يوم أمس الأستاذ فتحي بن لزرق رئيس مؤسسة عدن الغد الإعلامية وذلك في إطار تعزيز الشراكة الإعلامية بينهم في إطار أجندة نشاطات حملة المناصرة الإعلامية الخاصة بشعبة مكافحة الجرائم الإلكترونية "الإبتزاز الإلكتروني" .

وأكد الطرفان على أهمية هذه الحملة التي تلامس المواطنين وتتربع على رأس القضايا الهامة وذات الأولوية في الوقت الراهن نظرا لإنتشار ظاهرة الإبتزاز الإلكتروني وأثرها على القيم في المجتمع بشكل عام وعلى الفرد بشكل خاص .

وتضمن اللقاء إستعراض أهم النشاطات التي يقوم بها عضوات تكتل نون النسوي والمشاريع في المراحل السابقة والحالية وصولآ لمشروع شركاء محليون لسيادة القانون وذلك للمساهمة في إنشاء شعبة مكافحة الجرائم الإلكترونية "الإبتزاز الإلكتروني" التي تتزامن معها حملة المناصرة الإعلامية لمناهضة الإبتزاز الإلكتروني .

كما تضمن اللقاء مناقشة آلاليات المناصرة الإعلامية التي ستقدمها مؤسسة عدن الغد الإعلامية بمعية تكتل نون النسوي في إطار الحملة والتي شملت تغطية الحملة في الصحيفة والموقع الالكتروني و إذاعة عدن الغد وفق النشاطات الإعلامية التي سيقدمها عضوات تكتل نون النسوي تنفيذا لحملة المناصرة .

حضر اللقاء الصحفية نعمت عيسى والأستاذة حفيظة ... عضوات تكتل نون النسوي .