آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-05:04م

رياضة


وحدة الحامي يتخطى بصعوبة جاره الشبيبة ويصعد على قمة المجموعة الثانية

الخميس - 28 مارس 2024 - 11:40 ص بتوقيت عدن

وحدة الحامي يتخطى بصعوبة جاره الشبيبة ويصعد على قمة المجموعة الثانية

(عدن الغد)خاص:

حسم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي وحدة الحامي الرياضي المركز الاول عن المجموعة الثانية المؤهل إلى دور الأربعة في تجمع ساحل حضرموت من بطولة الدوري الرمضاني الذي يقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ، وعلى طريق التأهل للمربع الذهبي مع اول وثاني تجمع الوادي.

وتمكن وحدة الحامي من احتلال المركز الأول في المجموعة الثانية بعد فوزه الصعب على جاره ومنافسه شبيبة الديس الشرقية الذي حل (ثانياً) ومرافقاً، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة الماراثونية والحماسية التي شهدتها جماهير غفيرة واحتضنها ملعب نادي الشبيبة بالديس الشرقية.

بدأ الضيف (الوحدة) المواجهة بكسب الشوط الأول 25 /20، وعادل النتيجة صاحب الأرض والجمهور (الشبيبة) عندما كسب الشوط الثاني 25/ 18، وليعود الوحدة إلى التقدم مجدداً بعدما انتزع شوط الإثارة لصالحه 25 /23، ومرة أخرى فرض الشبيبة التعادل في الشوط الرابع 25 /20، واتجه الجميع بعد ذلك لشوط الحسم (الخامس)الذي كان أكثر منافسة وندية و كسبه الوحدة 15 /12.

بالنتيجة يتربع وحدة الحامي على صدارة المجموعة الثانية ويحل الشبيبة ثانياً، ويتاهلا سويا لدور الأربعة في منافسات تجمع الساحل ، اذا ينتظر الوحدة ثاني المجموعة الأولى وكذا ينتظر الشبيبة أول المجموعة ذاتها وسيتحدد ذلك بختام مواجهة الخميس 18 رمضان بين شعب حضرموت وأهلي الغيل على ملعب الأخير، وهما المتأهلان عن المجموعة الأولى ولقائهما سيحدد المركزين الأول والثاني بينهما.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمر الشقري حكم أول ، أحمد موفق حكم ثان، خالد دحدح مسجل، خطوط راية عبدالله باقيس واحمد اليزيدي وراقبها أنور جابر.