آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:56م

رياضة


الجزيرة يتأهل إلى الدور الثمانية بثنائية في شباك العين في دوري الكود الرمضاني بخنفر

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 07:24 م بتوقيت عدن

الجزيرة يتأهل إلى الدور الثمانية بثنائية في شباك العين في دوري الكود الرمضاني بخنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

ضمن الدوري الرمضاني السنوي تحت رعاية محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين ومدير الصندوق بالمحافظة منصور وادي وإشراف نادي الفجر الجديد وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية بالكود

تأهل فريق الجزيرة إلى دور الثمانية بعد تجاوزه فريق العين بثنائية نظيفة اليوم على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود.

الجزيرة كان هو الطرف الأفضل في المباراة فحاول في بداية الشوط الأول أن يخطف هدف السبق لكن راسيه دعبل مرت بسلام على مرمى الحارس احمد باغلاب بعد ذلك حاول العين أن يكون له حضور في هذه المباراة فسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس مرسل.

الجزيرة حس بالخطر فتقدم إلى الأمام ونجح هذه المرة عن طريق اللاعب حمادة الذي استقبل تمريرة متقنة من اللاعب صيوري فسددها قوية على يسار الحارس احمد باغلاب معلناً عن تقدم الجزيرة بالهدف الاول، الجزيرة بعد الهدف استفاق فحاول ناصر رزق أن يكون له نصيب في الشوط الأول فلعب كرة برأسه مرت إلى خارج الملعب.

الجزيرة سيطر على أغلب مجريات الشوط الأول فسنحت فرصة أخرى للاعب علي محمد صالح الذي سددها قوية تصدى لها الحارس وأخرجها إلى ركنية واستمر الضغط الجزراوي حتى أطلق الحكم صافرته معلناً انتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف نظيف.

الشوط الثاني دخل الجزيرة من أجل تأمين النتيجة والصعود إلى الدور الثمانية فسدد ناصر رزق كرة قوية مرت بسلام على مرمى العين

لم يدم طويلاً صمود العين أمام الجزيرة فتقدم نصر الحاج بكرة وارسلها على طبق من ذهب إلى ناصر رزق الذي لم يتوانى في ايداعها شباك الحارس زكريا عيسى مضيفاً الهدف الثاني للجزيرة العين حاول أن يكون له حفظ ماء الوجه فسدد اللاعب احمد بامحاره كرة قوية أخرجها الحارس مرسل إلى ركنية.. اللعب استمر بضغط جزراوي واستبسال عيناوي حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الجزيرة بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى ثمان نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

تحصل على جائزه افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الجزيرة اللاعب علي محمد صالح.

كان معنا المعلق الرائع شوشو الذي أضاف طابع خاص للمباراة.

أدار اللقاء الحكم: صبري بامطيرة
ساعده على الخطوط الحكمان
نبيل شعيب
أكرم شعيب
حكم رابع
مازن غسان.


*من أحمد شنجة