آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:14ص

رياضة


شباب المحفد يبلغ نصف النهائي ويضرب موعدا مع شعلة عدن في بطولة مريسي 28

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 04:24 ص بتوقيت عدن

شباب المحفد يبلغ نصف النهائي ويضرب موعدا مع شعلة عدن في بطولة مريسي 28

عدن(عدن الغد)خاص:

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي مريسي 28 بعد فوز شباب المحفد على نظيره نصر عدن ب ( 0/1 ).في المباراة التي جمعتهما، ليلة الثلاثاء 16 رمضان 1445ه‍ الموافق 26 مارس 2024 م ، ضمن منافسات دور الـ 8 ، و التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ محافظة عدن ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وتنظيم اتحاد الكرة وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك"والذي يحتضن مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي كريتر ..
وبهذا الفوز يعتبر فريق شباب المحفد قد تأهل إلى الدور نصف النهائي، كآخر الاندية .

ويدين شباب المحفد هذا الفوز للاعبه الكابتن نسيم باصميع الذي تكفل بتسجيل هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة 36 من زمن الشوط الثاني من المباراة .

وقد بدأت المباراة في شوطها الأول بضغط متبادل بين الطرفين مع وجود أفضلية لشباب المحفد الذي كشر عن أنيابه منذ الدقائق الأولى ولكن لم تمكن من التسجيل بسبب عدم تركيز لاعبيه لإنهاء اللعبة وتستمر مجريات الشوط الأول بتبادل الهجمات لكلا الفريقين دون جدوى لينتهي بالتعادل السلبي .

وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة حاول فريق شباب المحفد من ترتيب أوراقه والعودة إلى مجريات المباراة بشن هجماته السريعة على مرمى فريق نصر عدن وبعدها تمكن اللاعب نسيم باصميع برأسية أن يسجل هدفا لفريقه وسط ذهول لاعبي النصر ، واستمرت باقي دقائق المباراة بين كر وفر من الجانبين ومحاولات عديدة من قبل الفريقين وخصوصا الانفرادت الضائعة لشباب المحفد والذي لم يستغلها بسبب تسرعهم في التسديد وحاول نصر عدن للعودة إلى أجواء المباراة وحانت له اكثر من فرصة للانفرادات ولكن كان هناك حضوراً رائعا لمدافعي الشباب وخلفهم الحارس الذين نجحوا بإنهاء الهجمات وتشتيت الكرة لخارج مرماهم . واستمر اللعب بين هجمة هنا وهجمة هناك حتى أعلن حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا اخر المتأهلين للدور النصف نهائي لبطولة المريسي حيث سيقابل بطل النسخة السابقة شعلة عدن يوم السبت المقبل .

وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شباب المحفد ( علاء الزجروم ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الاستاذ خالد باحقينة رئيس نادي شباب المحفد .

أدار اللقاء بطاقم تحكيمي مكون من :
احمد عون حكم ساحة بمساعدة نائل عوشان
محمد طارق
مقداد علي ناصر
مراقب حكام خالد ابو بكر
مراقب مباراة فتحي عبد الحفيظ