آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:45م

رياضة


ملتقى ابناء لودر ينهي طموح وامال اتحاد البطان ليتأهل رسميا الى نصف نهائي بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 02:34 ص بتوقيت عدن

ملتقى ابناء لودر ينهي طموح وامال اتحاد البطان ليتأهل رسميا الى نصف نهائي بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي



أنهى منتخب ابناء لودر طموح وآمال منتخب اتحاد البطان بعد مباراة مثيرة شهدها ملعب الناصر التابع لمنطقة عزان بمديرية الوضيع مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات في نسختها الثالثة التي تقام بدعم ورعاية العميد ركن ( ناصر عبدربه منصور هادي) وبمشاركة 18 منتخبا يمثلون مختلف مجالات مديريات المنطقة الوسطى.


وفي أجواء باردة شهدها ملعب الناصر بمنطقة عزان الوضيع تمكن منتخب ملتقى ابناء لودر من خطف البطاقة الثالثة المؤهلة الى نصف نهائي بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات على حساب منتخب اتحاد البطان الطامح في التأهل بعد المشوار الجميل الذي قدمه خلال الادوار السابقة .


ملتقى ابناء لودر الفريق القوي المرشح للبطولة حل ضيفا ثقيلا على اتحاد البطان مع تواجد نجومه في التشكيلة الأساسية التي دخلت المباراة والتي انطلقت بصافرة حكم اللقاء مازن السباحي والذي استطاع اتحاد البطان أن يحافظ على شباكه نظيفه خلال النصف الساعة الأولى من الشوط الأول في استبسال من قبل دفاعه الذي افسد كل محاولات هجوم الملتقى حتى الدقيقة 35 ليتمكن هداف البطولة علي بدر من خطف الهدف الأول لفريقه والرابع له في البطولة لينهي به الشوط الأول بتقدم منتخب الملتقى بهدف نظيف .


وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد ان يلعب على المرتدات وخطف هدف التعادل في مباراة صعبه بالنسبة له لقوة و هجوم الملتقى وفي الدقيقة 60 أجرى مدرب الملتقى بعض التغييرات أبرزها دخول المهاجم نظمي الدهمشي و الذي استطاع أن يسجل الهدف الثاني للملتقى لينهي به طموح وآمال منتخب اتحاد البطان حيث تأهل رسميا الى نصف نهائي البطولة ليضرب موعدا مع الفائز غدا بين منتخب الصرة ومنتخب طوفان الأقصى.


أدار اللقاء تحكيما في الساحة مازن السباحي وفي الخطوط خالد اليزيدي وعلي محمد ومساعد علي رابعا.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب منتخب ملتقى ابناء لودر نواز عبدالهادي سلم الجائزة له نائب رئيس نادي دثينة الكابتن عبدربه مودش.


حضر المباراة مدير ملعب الناصر بمنطقة عزان الفندم مصطفى هادي والشيخ جلال العزاني رئيس نادي عرفان الرياضي وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.