آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-12:29م

رياضة


عالجوا (عبادل) قبل فوات الأوان

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 10:35 م بتوقيت عدن

عالجوا (عبادل) قبل فوات الأوان

(عدن الغد) خاص:

قال عددا من عشاق كرة القدم في بلادناعمومًا، ونجم حراسة كرة القدم الكابتن (عبادل) خصوصًا نحن لا نستجدي من القائمينعلى الرياضة الاهتمام به، بل نطالب أصحاب الأيادي البيضاء.. واهل الخير بإنصافهورد الجميل له نظير ما قدمه لهذا الوطن.. ولذا نرجو من إدارة مستشفى عدن العامالتكفل بذلك وعرضه على الاخصائيين في مجال أمراض القلب لتقييم حالته التي يعانيمنها.

;;;ووجهوا رسالتهم إلى من يتحملون أمانة الاهتمام بالرياضيين، قائلين: أن عزةنفس (عبادا) لن تجعله الوقوف على أبواب مكاتبكم، فتاريخه أكبر من أن يجعله يتنازللبعض الذين لا تتجاوز أعمارهم مدة ممارسته لكرة القدم.

;;;وأشاروا إلى أنه يعاني من آلام في القلب حيث أضطر في عام 2019م إلى إجراءعملية قلب مفتوح واستبدال أربعة شرايين، وما زال (عبادل) طريح الفراش بمنزله، علىأمل الشفاء.

وطالبوا سرعة إنقاذه قبل فوات الأوان.

;

;;;;;;;;;;;;;; لمن لا يعرف (عبادل)

;;;هو.. عبده علي غالب سعيد(عبادل) لاعب نادي الشباب الرياضي (حارس مرمى) لاعبالفريق من عام 68 وحتى 80 لاعب فريق الاهلي بعد دمج أندية كريتر لاعب فريق التربيةوالتعليم عند تكوين أندية المؤسسات لعبت (مُطعم) لنادي الشرطة عند سفره إلىالصومال.

;;;قام بتدريب.. نادي التلال الرياضي لكرة القدم بداية مساعد مدرب للدكتورالكابتن عزام خليفه لتدريب الحراس، ثم درب التلال خلفا للمرحوم الكابتن عبداللهعبده.

;;;قام بتدريب نادي حسان.. وسجلات تاريخ نادي التلال ونادي حسان تشهد ببراعته مدربًا وحارسًا وتربويًا قديرًا لا يشقله غبار.