آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-03:01م

رياضة


القادسية ينتصر على الأشبال ويتصدر دوري عرقة الرمضاني (1)

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 09:38 م بتوقيت عدن

القادسية ينتصر على الأشبال ويتصدر دوري عرقة الرمضاني (1)

شبوة(عدن الغد)خاص:

أعتلى فريق القادسية صدارة دوري عرقة التنشيطي الرمضاني- النسخة الأولى - لكرة القدم ، بمنطقة عرقة مديرية رضوم بشبوة، التي ينظمها عدد من شباب ورياضيي عرقة برعاية من الشخصية الشبابية والاجتماعية الشيخ محمد صالح باداس ( أبوعوض ) ، وذلك بعد تحقيقه انتصار ثمين على حساب فريق الأشبال بهدفين مقابل هدف.

رغم البداية الجيدة لفريق الأشبال وافتتاح عداد نتيجة اللقاء عبر لاعب الخبرة سعيد الخرماء براسية رائعة سكنت شباك فريق القادسية معلناً تقدم فريقه في الـ 10 الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول ، إلا أن الرد القدساوي لم يتأخر كثيراً وبعد مجهود رائع للموهوب فائز عدنان وتمهيد كرة عرضية جميلة لنجم اللقاء وهداف البطولة سالمين الدحيل الذي بدوره حولها برأسه في مرمى الأشبال ليعيد عداد النتيجة إلى نقطة التعادل الايجابي بهدف لمثله.
استمرت مجريات الشوط الأول بأفضلية نسبية لفريق القادسية الذي استثمر تلك الأفصلية بتسجيله للهدف الثاني عبر اللاعب ذاته سالمين الدحيل الذي راوغ مدافعي الاشبال واسكنها بذكاء في مرمى الحارس سعيد مطلوب ، وبهدفين للقادسية مقابل هدف للاشبال انتهى الشوط الأول.

الشوط الثاني حاول فريق الأشبال تدارك الوضع واحراز التعادل من خلال اللعب الهجومي والضغط في مناطق الخصم، بينما اعتمد القادسية على العودة للمناطق الخلفية وتأمين النتيجة واللعب على المرتدات، وعلى الرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت للطرفين للتسجيل إلا ان جميعها ظلت طريق المرمى.. لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لفريق القادسية بهدفين مقابل هدف للاشبال.

وبهذا الانتصار الثمين أعتلى فريق القادسية صدارة جدول الترتيب بـ 9 نقاط فيما تجمد رصيد الاشبال عند الـ 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق الحرية.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
-ناصر بوصالح.. حكم ساحة.
-مازن مشورب.. مساعد أول.
-منير خميس..  مساعد ثاني.

أفضل لاعب في المباراة النجم الكبير سالمين الدحيل، سلم الجائزة اسطورة ومدرب فريق شباب عرقة صابر عبدالله الخرماء.