آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


وقفة احتجاجية في المفلحي للمطالبة بإطلاق سراح سجناء المقاومة

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 06:52 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية في المفلحي للمطالبة بإطلاق سراح سجناء المقاومة

يافع((عدن الغد))خاص.

نظم أهالي مديرية المفلحي بيافع عصر اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة إطلاق سراح سجناء المقاومة المساجين في سجن المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وطالب الأهالي في الوقفة الاحتجاجية الحكومة إنصافهم انصافا عادلا شرعا وعرفا وقانونا تقديرا لوضع البلاد العصيب الذي يحمل الجميع المسؤولية الكاملة.
ووجه الأهالي مناشدة للواء عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي وأبو زرعة المحرمي للتدخل العاجل لحل هذه القضية واطفاء نار الفتنة.
وصدر عن الوقفة بيان جاء فيه:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقفة تضامنية مع شباب مقاومة المفلحي
نحن أبناء مديرية المفلحي نعلن تضامننا مع مظلومية أفراد المقاومة من ابنائنا المحبوسين في سجن المنصورة م/عدن للعام الخامس
وانصافهم انصافا عادلا شرعا وعرفا وقانونا . وتقديرا لوضع البلاد العصيب الذي يحمل الجميع المسؤولية الكاملة لتجميع الصفوف وتوحيد الكلمة ورئب الصدع ودرئ الفتنة وتفويت الفرصة أمام كل المتربصين الذين يريدون تمزيق الترابط الاجتماعي في الجنوب عامة ويافع خاص.
لذلك نناشد قيادتنا العليا الممثلة باللواء عيدروس الزبيدي
وعبدالرحمن ابو زرعة المحرمي نطلب منكم التدخل العاجل لحل هذه القضية واطفاء نار الفتنة كما ندعو قيادات ومشايخ يافع بتحمل مسئولياتهم تجاه ابنائهم والقيام بواجبهم الديني والأخلاقي والاخوي بما يخدم الأمن والسلم في يافع وإنصاف المظلوم واعطاء. كل ذي حق حقه .
كما نناشد رئيس القضاء القاضي محسن طالب الحوشبي والنائب العام القاضي قاهر مصطفي ورئيس المحكمة العليا علي الاعوش با إعادة النظر في الحكم الجائر ضد ٧ من ابنائنا بالإعدام ظلما وعدوانا الذي قد يقودنا لا سمح الله الي ما يحمد عقباه.
كما نوكد وقوفنا الى جانب اولياء دم الشهيد عارف مطري رحمه الله وكذلك الجرحى شفاهم الله و الله على ما نقول شهيد .
صادر عن الوقفة التضامنية لأبناء مديرية المفلحي
26 مارس 2024 موافق 16 رمضان 1445