آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

رياضة


الشيخ جميل السنح يكرم ابطال الطائرة والفائزين الاوائل لبطولة الشطرنج بمديرية الغيضة .

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 03:05 ص بتوقيت عدن

الشيخ جميل السنح يكرم ابطال الطائرة والفائزين الاوائل لبطولة الشطرنج بمديرية الغيضة .

الغيضة (عدن الغد) خاص



عقب انتهاء مباراة النهائي التي جمعت فريقي العروبة والعبري في بطولة الكرة الطائرة تجمع مديرية الغيضةو التي كسبها العروبة بشوطين نظيفين وتوج على اثرها ببطولة المديرية للكرة الطائرة ، وفي هذا الصدد كرم مساء أمس الشيخ جميل السنح في حفل اختتام البطولة تجمع الغيضة البطل فريق العروبة بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم الوصيف فريق العبري بكأس الوصافة والميداليات الفضية وسط حضور جماهيري حاشد .

وجرى أيضا تكريم الفائزين الاوائل في بطولة لعبة الشطرنج لفئة الناشئين والرواد والمفتوحة حيث تم تكريم الفائزين بالمركز الثالثة الأولى لفئة الناشئين وهم كلا من اللاعب عارف عبدالسميع الشامي الفائز بالمركز الاول
وصاحب المركز الثاني اللاعب مهند سالم كلشات ، و الثالث احمد عمر باقطيان .
وفي منافسات فئة الرواد جاء في المركز الأول اللاعب مسلم قاسم ، والثاني عبدالعزيز كلشات ، والثالث محمد علي الشقي ، والرابع فهد المطري .

وتكريم الفائزين في بطولة الشطرنج المفتوحة ، الأول عبدالسميع الشامي والثاني سعيد محمد كلشات ، وعلي محمد الشقي .

واكد رئيس اتحاد شباب الغد بالمهرة الشيخ جميل السنح أن الاتحاد دائما سيقف إلى جانب الشباب وسيتولى دعمهم في مختلف الفعاليات الرياضية .
واضاف الشيخ السنح أن التكريم وتوزيع الجوائز للفائزين في بطولة الطائرة والشطرنج وفي مسك اختتام الفعاليات الرمضانية سيتم تكريم الفائزين في بقية المسابقات الاخرى على مستوى المحافظة .

يذكر أن بطل الكرة الطائرة بمديرية الغيضة "فريق العروبة " سيلعب في تصفيات الجولة الثانية إلى جانب ابطال المديريات لتحديد الفائز بكاس بطولة المحافظة الرمضانية ، وجرى تكريم الفائزين الاوائل في لعبة الشطرنج بمبالغ نقدية تشجيعية مقدمة من اتحاد شباب الغد بمحافظة المهرة .