آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:34م

أخبار المحافظات


بالتنسيق مع مبادرة "تراحم" الإنسانية.. "الحكمة اليمانية" توزع (300) سلة غذائية على الأسر الفقيرة بأبين بتمويل بحريني

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 12:45 ص بتوقيت عدن

بالتنسيق مع مبادرة "تراحم" الإنسانية.. "الحكمة اليمانية" توزع (300) سلة غذائية على الأسر الفقيرة بأبين بتمويل بحريني

أبين(عدن الغد)نظير كندح

بالتنسيق مع مبادرة "تراحم" الانسانية .. وزعت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عصر اليوم الإثنين (300) سلة غذائية على الأسر الأشد فقراً وإحتياجاً في أرياف مديريتي زنجبار وخنفر ضمن مشروع السلة الرمضانية الذي تموله جمعية التربية الإسلامية بمملكة البحرين الشقيقة بإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة.

وتكونت السلة الرمضانية من : "دقيق 25 ك - أرز 10 ك - سكر 10 ك - زيت 1,5 لتر " وزعت على المحتاجين والفقراء.;

من جهته شكر مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ. يحيى اليزيدي كل من المنفذين بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية والداعمين بجمعية التربية الإسلامية بمملكة البحرين الشقيقة على إستهدافهم للفئات الأكثر ضعفاً بمديريتي زنجبار وخنفر ، حاثاً المنظمات والجهات الداعمة لتركيز دعمها على تلك المناطق المحرومة.

وفي تصريح صحفي خاص لصحيفة "عدن الغد" تقدم المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية أ. محمد الواسعي بجزيل شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ومبادرة "تراحم" الانسانية على مابذلوه من جهود لتيسير عمل المشروع والإسهام في إنجاحه.

بدوره تقدم رئيس مبادرة "تراحم" الإنسانية أ. نظير كندح بجزيل شكره وتقديره للأشقاء في مملكة البحرين الشقيقة وجمعية التربية الاسلامية على دعمهم السخي لإخوانهم في محافظة أبين، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في القطاع الخيري والإغاثي.