آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

فن


برنامج "ضميرك حي" يحقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني ويجذب اهتمام الجماهير

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 12:11 ص بتوقيت عدن

برنامج "ضميرك حي" يحقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني ويجذب اهتمام الجماهير

عدن (عدن الغد) خاص:

تمكن برنامج "ضميرك حي" من تحقيق نجاح كبير في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٤م، حيث تم استقطاب اهتمام الجماهير اليمنيه والعربية وتحقيق شعبية واسعة. حيث يهدف البرنامج إلى إعادة القيم والإنسانية والأخلاقية في المجتمع، وتذكير الناس بأهمية الروابط الاجتماعية التي ترتبط بالفرد والمجتمع.

يتم بث البرنامج على قناة عدن المستقلة، والتي يديرها الاستاذ عبدالعزيز شيخ، ولاقئ البرنامج إشادة واسعة من قبل العاملين في المجال الفني والإعلامي، يُعتبر "ضميرك حي" واحدًا من أنجح البرامج التي تم تقديمها في عدن حيث تلقى استحسانًا كبيرًا محليا وتفاعل من بعض البلدان العربية، ومن بينها العراق ومصر والسعودية وليبيا والإمارات.

تتميز الحلقات بتنوع مواضيعها وتغطيتها الشاملة للعديد من الجوانب الاجتماعية والثقافية، وتقدم بأسلوب مشوق ومؤثر يلامس القلوب. يتولى النجم أحمد اليافعي إعداد وتقديم البرنامج، وقد أسهمت مشاركته في نجاح البرنامج وجعله من بين أفضل البرامج التي تم تقديمها في عدن.

تعكس نجاحات برنامج "ضميرك حي" رغبة الجمهور في المحتوى الهادف والذي يسعى لنشر القيم الإنسانية وتعزيز الروابط الاجتماعية. يتوقع أن يستمر البرنامج في جذب المشاهدين والمتابعين خلال فترة عرضه، وأن يظل له تأثير إيجابي في المجتمعات التي يتم بثه فيها.