آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

أخبار وتقارير


مارب: تدشين عملية صرف مكرمة الملك سلمان لمنتسبي دائرة الرعاية الاجتماعية في الجيش الوطني

الإثنين - 25 مارس 2024 - 10:44 م بتوقيت عدن

مارب: تدشين عملية صرف مكرمة الملك سلمان لمنتسبي دائرة الرعاية الاجتماعية في الجيش الوطني

مأرب (عدن الغد) خاص



دشن مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الركن جميل الأشول، ورئيس لجان صرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز العميد عبداللطيف العواضي، عملية صرف المكرمة لمنتسبي الدائرة من الشهداء والجرحى المعاقين، بحضور رؤساء شُعب القوى البشرية في المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة.

وأشاد العميد الركن جميل الأشول بموقف المملكة العربية السعودية وملكها خادم الحرمين الشريفين الداعم والمساند لليمنيين في مواجهة الاحتلال الايراني، كما ثمن الأشول دور القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي، ووزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة، تجاه أسر الشهداء والجرحى والمعاقين، مؤكداً أن منتسبي الدائرة وأسرهم يستحقون الاهتمام والرعاية والمساندة، لكونهم قدمو ارواحهم وأغلى ما يملكون في مواجهة عدو اليمنيين مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وشكر العميد الأشول إدارة شركة إنماء العالمية وكافة طواقمها، على جهودهم الكبيرة في إيصال المكرمة لمستحقيها كاملة وغير منقوصة.

وأكد العميد العواضي ان عملية الصرف بدأت اليوم في اكثر من 100 صرافة في كافة المحافظات المحررة، موضحاً أن التنسيق مع الصرافات يأتي لغرض تخفيف الازدحام، وتمكين أسر الشهداء والجرحى والمعاقين من استلام مستحقاتهم أينما كانو وبسهولة تامة. وأضاف قائلاً : كل ما نقوم به من جهود لخدمة أسر الشهداء والجرحى لا تساوي شيئاً تجاه التضحيات الجسيمة التي قدموها في سبيل الجمهورية، وفي معركة استعادة الدولة.

وأوضح العميد العواضي ان عملية الصرف التي بدأت اليوم تعد ثمرة لجهود كبيرة من قبل لجنة الرواتب الرئيسية في القوات المشتركة، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومتابعة مستمرة من قبل رئيس مجلس إدارة شركة إنماء العالمية الشيخ عبدالسلام الحاج.