آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:04م

أخبار عدن


اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة تدشن توزيع كسوة العيد وإفطار صائم

الإثنين - 25 مارس 2024 - 08:57 م بتوقيت عدن

اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة تدشن توزيع كسوة العيد وإفطار صائم

عدن (عدن الغد) خاص




كتب /نور علي صمد
ت / اديب رؤوف



برعاية كريمة من مدير عام مديرية المنصورة احمد الداودي وبدعم من مؤسسه الهجره الخيرية للتنمية .

دشنت اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن عصر اليوم توزيع المساعدات الخيرية لاطفال الاسر الاشد فقرا و احتياجا تمثلت في توزيع كسوة العيد و افطار صائم.

وفي التدشين اشاد رئيس اللجان المجتمعية في المديرية جهاد معتوق بالمساعدات والمعونات المتنوعة التي تقدمها مؤسسه الهجره الخيرية لاطفال الاسر الفقيرة في كل احياء مديرية المنصورة لا سيما خلال هذا الشهر الكريم شهر رمضان المبارك .
شاكرا كل من اسهم في عمليه التدشين والتي تاتي في اطار التعاون والتنسيق المشترك بين اللجان المجتمعية والمؤسسات والجمعيات الخيرية في المديرية .

من جانبه نائب رئيس اللجان المجتمعية عيدروس عبد الله محسن افاد ان التدشين شمل وجبات افطار صائم وتوزيع كسوه العيد لعدد كبير من الاطفال المحتاجين في اكثر من 28 حي من احياء المديرية .لافتا الى ان هناك عمليات تدشين اخرى ستتم في قادم الايام تتمثل في توزيع كسوة العيد لعمال صندوق النظافه وغيرهم من العمال المحتاجين في المديرية .

ممثل مؤسسه الهجره الخيرية للتنمية علي احمد عمر من جهته اوضح ان المؤسسه تعمل دوما وبالتنسيق مع اللجان المجتمعية ورجال المال والاحسان من اجل تقديم المساعدات والخدمات المتعددة للاسر الفقيرة خصوصا في هذه الايام المباركة من شهر رمضان الكريم .حيث تم اليوم توزيع كسوة العيد لاطفال نحو 29 الى 30 حي من احياء المديرية وبااشراف مباشر من رؤساء اللجان المجتمعية في الاحياء والحارات .

مشيرا الى ان مؤسسة الهجرة الخيرية دعمت نحو 12 جمعية ومبادرة ومؤسسة في كافة انحاء مديرية المنصورة .

اهالي الاطفال من ناحيتهم قدموا شكرهم للجان المجتمعية ومؤسسة الهجرة الخيرية على دعمهم المتواصل في مساعدة الاسر الاشد فقرا واحتياجا في المديرية .داعيين رجال المال والإحسان والبر الى زيادة دعم الاسر المحتاجة والفقيرة لاسيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها الالاف من الاسر نتيجة ويلات الحرب وتبعاتها .
حضر التدشين عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات وعدد من المختصين في الجهاد ذات العلاقة في المديرية والمحامية لميس الحاجب