آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-05:36م

أخبار عدن


المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان يعقد اجتماعه العاشر للنصف الثاني من عام 2024م

الإثنين - 25 مارس 2024 - 07:52 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان يعقد اجتماعه العاشر للنصف الثاني من عام 2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن صباح الأثنين 15 رمضان 1445ه‍ الموافق 25 -3 -24م إجتماعه الدوري الثالث بمبنى ديوان السلطة المحلية برئاسة الدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان ورئيس المجلس المحلي ورئيس المكتب التنفيذي للمديرية الذي رحب في مستهل الإجتماع بالحاضرين من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، مُشيرا بصورة سريعة ما تشهده عموم المديرية من انشطة متنوعة و مختلفة، في شهر رمضان المبارك ، مؤكدا في الصعيد ذاته على أهمية تلك الأنشطة في شتى المجالات الخدمية والتنموية .

وعقب قراءة محضر الاجتماع السابق من قبل السكرتارية ،وقف الاجتماع لمناقشة عدة تقارير أهمها التقرير المقدم من قبل مكتب
الواجبات بالمديرية مع الأخذ بالملاحظات حوله .وعقب ذلك استمع الحاضرون إلى التقرير المقدم من مكتب الاراضي مع الأخذ بالملاحظات .
وبعد ذلك استمع الحضور للتقرير المقدم من دائرة الشئون القانونية مع الأخذ بالملاحظات ، حيث سرد التقرير عن انخفاض الجرائم نسبة عن الأعوام الماضية .
وبعد ذلك اختتم التقرير المقدم من الدائرة المالية مع الأخذ بالملاحظات .
وعلى هامش الاجتماع حث مكتب الضرائب بالمديرية بالتفاعل وبذل الجهود بنسبة أكبر لرفع الإيرادات والتركيز على ضريبة العقار ، كما حث الاجتماع على تحديد العراقيل التي يواجهها المكتب ورفعها لقيادة السلطة المحلية .

وفي ختام الاجتماع وجه الدكتور وسام ، المكاتب التنفيذية بالتفاعل الجاد حول التعميم الصادر خصوصا فيما يتعلق بالمشاريع المطلوبة حسب الاحتياجات للأجهزة والمرافق الخدمية واستكمال تنفيذها اولا باول وفق المواصفات المحددة والإجراءات القانونية .


*من خالد مبروك غالب