آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

رياضة


الشبح الأبيني باشافعي يقود فريق الأعسم أنور العديني للصدارة

الإثنين - 25 مارس 2024 - 04:30 م بتوقيت عدن

الشبح الأبيني باشافعي يقود فريق الأعسم أنور العديني للصدارة

القاهرة((عدن الغد))خاص.

تتواصل بوتيرة عالية أحداث منافسات مباريات الدورة الرمضانية الأولى للكلمة والوفاء لكرة القدم على ملعب الزراعيين في منطقة المهندسين بالقاهرة بمشاركة خمس فرق بمشاركة عدد كبير من نجوم المنتخبات الوطنية والإعلاميين والصحفيين الرياضيين .
البطولة هي مبادرة من اللجنة الإعلامية في الاتحاد اليمني لكرة القدم وبرعاية كريمة من رئيس الاتحاد الشيخ/أحمد صالح العيسي والفرق المشاركة والتي عددها خمسة فرق تحمل أسماء مزدوجة من المرحومين من الرياضيين والإعلاميين رحمهم الله
والفرق هي.
عادل الاعسم وأنور العديني
علي الحمامي و صالح الحميدي
عبدالملك ثابت و عيدروس عبدالرحمن
حسين بازياد وناجي الصباحي
سامي نعاش وعبدالواحد الخميسي
وبعد منافسات قوية ومباريات نارية واداء رائع ومميز وجميل قدم من خلالها نجوم الزمن الجميل وأساطير الكرة اليمنية عروض كروية رائعة و لمحات فنية ممزوجة بوجبات كروية دسمة استمتع به جميع المتابعين لمنافسات البطولة.
وقد تصدر فريق عادل الاعسم* انورالعديني .
منافسات البطولة بقيادة نجم المنتخبات الوطنية الشبح الابيني جياب باشافعي بفوزين غاليين في المباراة الاولى على فريق حسين بازياد* ناجي الصباحي ب7 اهداف مقابل هدفين.
فيما واصل فريق عادل الاعسم*أنور العديني التألق والانفراد بالصدارة من خلال سطرتهم الميدانية في مباراتهم أمام فريق عيدروس عبدالرحمن*عبدالملك تابت بفوز كبير ب 8 اهداف لهدفين مؤكدين احقيتهم مبكراً بالصدارة المطلقة بنجومية كلا من متصدر الهدافين جياب باشافعي ب6اهداف والمبدع الرائع مهندس خط الوسط المتألق دوماً محفوظ العيسي .
وفي مباراة متكافئة بين المستوى والأداء استطاع فريق علي الحمامي* صالح الحميدي بقيادة اللاعب الاسبق المخصرم عبدالعظيم القدسي والزميل الإعلامي احمد الضامري من الفوز على فريق سامي نعاش*عبدالواحد الخميسي بنتيجة 10اهداف ل8
وكان أجمل هدف لنجم نادي هلال الحديدة والمنتخبات الوطنية عبده سالم النهاري/الشمالي
حكم المباراتين عبدالله عقبات وعبده سالم النهاري.
من*عبدالناصر ناصر