آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-10:28م

رياضة


التعادل الإيجابي يحسم المواجهة بين الصمود والشعلة في الدوري الرمضاني بيافع رصد

الإثنين - 25 مارس 2024 - 03:15 ص بتوقيت عدن

التعادل الإيجابي يحسم المواجهة بين الصمود والشعلة في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد ( عدن الغد) عبدالحكيم الصيعري



اقيمت عصر امس الاحد 24 مارس 2024م الموافق 14 رمضان 1445هجرية المباراة رقم (10) في إطار المجموعة الثالثة بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي الصمود (جار) والشعلة (البيرق) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمد سالم فليس وحكام الراية احمد محمود الصيعري وعبدالرحمن محمد صالح وحكم رابع محمود سالم لحوري.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي المتبادلة بين الفريقين وفي الدقيقة (15) تمكن اللاعب المتميز زايد حسين سكري من تسجيل الهدف الاول لفريق الشعلة.

بالمقابل شن فريق الصمود جار عدد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب الرائع محمد غسان من تسجيل هدف التعادل الأول في الدقيقة (25).

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة محمد سالم فليس انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الصمود جار وشعلة البيرق 1/1.

في الشوط الثاني شن فريق الشعلة عدد من الهجمات استطاع من خلالها اللاعب المتميز عبدربه ابو جابر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (47) لصالح فريق شعلة البيرق.

استشعر فريق الصمود بالخطر وشن لاعبيه عدد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب صالح عبدالقادر من تسجيل هدف التعادل الثاني لفريق الصمود في الدقيقة (57).

استمر تبادل الهجمات واجمل اللمسات الفنية بين الفريقين وايضا اهدر الفريقين عدد من الفرص لم تهز الشباك ولم تحدث أي تغير في نتيجة المباراة حتى اعلن حكم الساحة محمد سالم فليس انتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق الصمود جار وشعلة البيرق 2/2.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الصمود جار إلى نقطة واحدة وسجل 2 اهداف وعلية 2 اهداف، بينما فريق الشعلة البيرق يبقى رصيده نقطه واحده وسجل 5 اهداف وعلية 8 اهداف.

حضر هذه المباراة عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.