آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-08:58ص

رياضة


بحضور رئيس البعثة.. المنتخب الوطني يخوض حصة تدريبية مسائية على استاد الأمير سعود بن جلوي

الإثنين - 25 مارس 2024 - 02:33 ص بتوقيت عدن

بحضور رئيس البعثة.. المنتخب الوطني يخوض حصة تدريبية مسائية على استاد الأمير سعود بن جلوي

(عدن الغد)خاص:

أجرى لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء الأحد حصة تدريبية مكثفة على أرضية استاد الأمير سعود بن جلوي، بمدينة الخُبر السعودية، والذي سيحتضن مواجهة منتخبنا المرتقبة أمام نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المشتركة.

وكثف المدير الفني للمنتخب - الجزائري نور الدين ولد علي- جرعته التدريبية، قبل يومين من مباراة الإياب، وشدد في تعليماته التي يسعى من خلالها لمعالجة أخطاء، وسلبيات المباراة السابقة، التي جرت في أبو ظبي برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة.

وقدم لاعبونا خلال الحصة التدريبية كثيرا من الإلتزام والجدية والحماس. وأظهروا روح معنوية عالية.
وكان المدرب " ولد علي " قبل التدريب قد عقد اجتماعا داخليا مع اللاعبين، قدم خلاله محاضرة نظرية عن أخطاء المباراة السابقة مستعينا بمقاطع الفيديو التوضيحية.

وأكد على قدرة لاعبينا على تجاوز السلبيات، والأخطاء، والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة المنتخب الإماراتي المهمة، مشيرا إلى أن هدفنا الفوز ، ولا غير وهو مطلب كل الجماهير اليمنية.

من جانب آخر، أكد الكابتن عبد السلام الغرباني، مدير المنتخب، أن الحصص التدريبية للمنتخب تسير بصورة طيبة، ووفقا لرؤية الجهاز الفني.
وأشار إلى خلوا الفريق من الاصابات المؤثرة ، مع متابعة حثيثة من الجهاز الطبي بالبعثة لكل أفراد المنتخب، ومن المقرر أن يتغيب عن المباراة المدافع هارون الزبيدي، لحصوله على إنذارين في الثلاث الجولات السابقة من التصفيات.

ودعا الغرباني جماهير الكرة اليمنية في المملكة العربية السعودية، وخاصة بالمنطقة الشرقية إلى التفاعل والحضور بكثافة وتشجيع المنتخب، ومؤازرته في هذه المواجهة المهمة.

حضر الحصة التدريبية الأخ طلال بن حيدرة ، رئيس البعثة، عضو الإتحاد اليمني لكرة القدم.


*من المنسق الإعلامي/ ياسر الأعسم
تصوير/ عبدالسلام المعمري