آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


مناقشة جوانب التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الخدمة المدنية وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية.

الأحد - 24 مارس 2024 - 10:00 م بتوقيت عدن

مناقشة جوانب التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الخدمة المدنية وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية.

عدن (عدن الغد) خاص



ناقش رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري، اليوم، مع وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر الوالي، جوانب التنسيق والتعاون المشترك، بما في ذلك الانضباط الوظيفي لمنتسبي جهاز محو الأمية بالجمهورية.

واستعرض اللقاء، الإجراءات والسياسات المتعلقة بتعزيز الانضباط الوظيفي وضمان الأداء الأمثل للموظفين في الجهاز والإدارات العامة بالمحافظات، وآلية تبادل الخبرات والمعرفة، وسبل تجاوز التحديات التي تواجهها الجهتين في هذا الصدد.

حيث أكد رئيس الجهاز بن مهري، على أهمية متابعة الانضباط الوظيفي وتعزيز الوعي بأهمية الأخلاق المهنية والقيم الأخلاقية في العمل الحكومي، مشيرا الى أهمية تبني نهج شامل يركز على تطوير مهارات الموظفين، وتعزيز الشفافية والمساءلة، مثمنا بعمق العلاقات والتعاون المشترك.

من جانبه، أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عن استعداد الوزارة للتعاون الوثيق مع الجهاز لتحقيق التطور والتحسين المستمر في مجال الانضباط الوظيفي وتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز فعالية العمل الحكومي.

هذا وقد نفذ رئيس الجهاز جملة من اللقاءات والزيارات للوزارات والمصالح والهيئات ذات العلاقة مع الجهاز للدفع بمستوى العمل الإداري والوظيفي بشكل عام بما يسهم في تجويد مخرجات عمل الجهاز على كافة المستويات.