آخر تحديث :الخميس-20 يونيو 2024-08:07ص

مجتمع مدني


مؤسسة باقادر الخيرية توزع مبالغ مالية للمرضى في منطقة الكود.

الأحد - 24 مارس 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

مؤسسة باقادر الخيرية توزع مبالغ مالية للمرضى في منطقة الكود.

ابين (عدن الغد) خاص



تهدف مؤسسة باقادر لتقديم المساعدة والدعم للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع. ومنذ إطلاقها، بذلت المؤسسة جهودًا كبيرة لتحقيق رسالتها الإنسانية والاجتماعية.

حيث استهدف مؤسسة باقادر الخيرية10اسر في توزيع المبالغ المالية وتعد هذا المرحلة الأولى في تنفيذ برنامجها الخيري الذي يتضمن توزيع مبالغ مالية على المرضى والمحتاجين.
وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة من هذه المبالغ النقدية عدد10اسر من الاسر الأشد فقرا حيث يعكس التأثير الإيجابي لهذه المبادرة على حياة الناس المستفيدين.

رئيسة المؤسسة، الأستاذة اعتماد دهمس، أشادت بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل المؤسسة وشركاء النجاح الذين ساهموا في تنظيم وتنفيذ هذه الحملة الخيرية. وأكدت أهمية دور العطاء والتكافل في بناء مجتمع أكثر تعاونًا وتضامنًا.

تمت الدعوة للمجتمع المحلي والمتبرعين للمساهمة في هذه الجهود الإنسانية، سواء بالمشاركة المباشرة في التوزيع أو بالتبرع بالمبالغ المالية لدعم الأعمال الخيرية التي تقوم بها المؤسسة.

وفي هذا الشهر الفضيل وخلال شهر رمضان، تعمل مؤسسة باقادر على تعزيز قيم التكافل والعطاء وتحفيز المجتمع على تقديم الدعم والمساعدة لمن هم في حاجة إليها. وتأمل المؤسسة في أن يتحقق تأثير إيجابي على حياة الأشخاص الذين يستفيدون من برامجها الخيرية وأن تكون قدوة في تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية.