آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:26م

رياضة


مؤسسة الطبيب الزائر تقيم الدوري الرياضي الرمضاني الثالث

الأحد - 24 مارس 2024 - 12:30 م بتوقيت عدن

مؤسسة الطبيب الزائر تقيم الدوري الرياضي الرمضاني الثالث

(عدن الغد)خاص:

في أجواء رمضانية مليئة بالحب والسلام والتنافس الكبير بين الفرق الرياضية الشعبية بمدينة المكلا وتحت شعار "الرياضة صحة" تقيم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية الدوري الرمضاني الثالث لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة كما تسعى لرسم الفرحة على وجوه أبنائها من خلال تنظيم الدوري وذلك خلال الفترة 10-17 رمضان 1445ه‍ ؛ حيث يتنافس على البطولة 5 فرق للأعبين المنطوين تحت فريق شباب الوحدة الرياضي بحي 30 نوفمبر في مدينة المكلا .

حيث أفاد الأستاذ علي عمر باجوه المدير التنفيذي للمؤسسة بأن الدوري الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة في نسخته الثالثة يهدف لخلق روح المحبه والإخاء والتلاحم والود حيث تم استهداف الفرق الشعبية في حي 30 نوفمبر واللاعبيين المنطويين تحت فريق شباب الوحدة الرياضي حيث اتخذ الدوري عبارة الرياضة صحة شعار له .

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أن الدوري الرياضي الرمضاني سيكون متنفس للشباب وسيتضمن التوعية من افة العصر المخدرات التي تدمر الشباب وتقتل مواهبهم، كما سيعمل على التشجيع على ممارسة الرياضة لما لها من فوائد صحية بدنية ىالفرد.

علماً أن الدوري يقام بتنظيم من عاقل حي 30 نوفمبر الأستاذ أحمد سالم المرشدي البحر وتنسيق من المسؤول الرياضي في الحي الاستاذ أحمد عمر باقديم وتحت قيادة فريق شباب الوحدة الرياضي حيث سيتم تكريم الفائز في المباراة النهائية بكأس بطولة الدوري .