آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار المحافظات


لليوم الثالث عشر على التوالي.. مؤسسة المحروسة الخيرية تواصل مشروع افطار صائم

الأحد - 24 مارس 2024 - 06:49 ص بتوقيت عدن

لليوم الثالث عشر على التوالي.. مؤسسة المحروسة الخيرية تواصل مشروع افطار صائم

لحج(عدن الغد)خاص:

تواصل مؤسسة المحروسة منذ مطلع شهر رمضان المبارك تنفيذ مشروع افطار الصائم، حتى يومنا هذا اليوم الثالث عشر على التوالي، بدعم من فاعل خير بمدينة الحوطة، مبادرة إفطار صائم على الطريق وفي مستشفى ابن خلدون العام.

وتحدثت رئيسة مؤسسة المحروسة الدكتورة اميمة فضل نواصل مشروع توزيع افطار الصائم على المارة في الطريق العام بالحوطة وعلى المرافقين للمرضى والعاملين المناوبين في مستشفى ابن خلدون.

مضيفة يواصل فريق المؤسسة في توزيع وجبة الافطار للصائم في مديرية الحوطة وقد تم وفق برنامج معد للمؤسسة والذي تم إعداده لاستهداف الصائمين في مديرية الحوطة.

مشيرة ان الافطار يستهدف الناس المارين والمسافرين على طول الخط العام وفي مستشفى ابن خلدون الذين يصعب عليهم لتناول الافطار في حينه نتيجة وضعهم الصعب والسفر والوضع الذي يعيشونه وبدعم من فاعل خير.

كما أوضحت أن هذه المشروع يعد من المشاريع التي تحرص المؤسسة على تنفيذها سنويًّا في شهر رمضان المبارك،مضيفا بالقول: «لقد تم تقسيم المتطوعين إلى فِرَق صغيرة، بحيث يقوم كل فريق بتجهيز وتغليف عدد معين من الوجبات، ومن ثمَّ يقوم فِرَيق أخر بنقلها إلى المواقع التي يتم فيها التوزيع بشكل يومي».

من ناحية أخرى وجهة الدكتورة اميمة فضل رئيس المؤسسة كلمة شكر وتقدير لفاعل الخير على دعمه المتواصل في رمضان لمواصلة توزيع الافطار والعشاء للصائمين.

متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في اعمالهم اليومية.

والجدير بالذكر ان هذه الاعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة المحروسة قوبلت بارتياح كبير في الوسط المجتمعي.


*من عزت الحاوي