آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:26م

أخبار المحافظات


نائب محافظ لحج يتفقد مشروع عقبة ذي صراء

الأحد - 24 مارس 2024 - 02:33 ص بتوقيت عدن

نائب محافظ لحج يتفقد مشروع عقبة ذي صراء

لحج((عدن الغد))خاص.

قام نائب محافظ محافظة لحج المناضل عوض بن عوض الصلاحي بزيارة تفقدية إلى مشروع عقبة ذي صراء الذي يجري تنفيذه بتمويل من منظمة UNDP وتنفيذ منظمة (يمن ايد).

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مديرية يافع عبدالفتاح محمد محسن، ورئيس الانتقالي للمديرية علي بن علي المطري واللجنة الأهلية للمشروع اطلع نائب المحافظ على سير العمل في المشروع ومستوى التنفيذ، مشيدا بالجهود المبذولة لإنجازه وما قدمه أهالي المنطقة من ممتلكاتهم من أراضي زراعية وغيرها لنجاح هذا المشروع.

وأكد نائب محافظ لحج اهتمام المحافظة ورعايتها المستمرة لهذا المشروع وغيره من المشاريع الخدمية في المديرية، موجها السلطة المحلية بالمديرية والانتقالي بالاهتمام بتوسعة الطريق وصولا إلى مخطط للدائري الغربي وإلى المناطق التي تليه، والاهتمام بتوسعة شبكات الطرق في المناطق الأخرى التي تعتبر شريان الحياة والاسراع بتنزيل المخطوطات للطرق والتنفيذ المباشر استباقا للتوسع العمراني، ومعبرا عن شكره للجهات الممولة والمنفذة للمشروع.
ورحب مدير عام المديرية ورئيس الانتقالي بنائب المحافظ في زيارته التفقدية، معبرين عن شكرهم لجهوده الدائمة في خدمة المديرية، واهتمامه بالمشاريع فيها.

واستعرض مدير عام مديرية يافع الأهمية التي يمثلها المشروع الذي يخدم سكان المناطق المستفيدة والذي يتجاوز عددهم الخمسة والثلاثين ألف نسمة، إضافة إلى ارتباط هذا المشروع بالمخطط للدائري الغربي المعد من قبل الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

كما أكد رئيس المجلس الانتقالي الوقوف مع كل الأعمال التي من شأنها خدمة الأهالي والتخفيف عنهم والسعي لتذليل الصعاب لنجاح هذا المشروع.