آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-04:23م

أخبار عدن


مشاركة فاعلة لبنك التضامن في اسبوع المال العالمي

الأحد - 24 مارس 2024 - 01:16 ص بتوقيت عدن

مشاركة فاعلة لبنك التضامن في اسبوع المال العالمي

عدن (عدن الغد) خاص



كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/زكي اليوسفي

شهد جناح بنك التضامن في معرض خدمات البنوك الذي اقيم على ساحة مجمع عدن مول ضمن فعاليات اسبوع المال العالمي، اقبالا كبيرا من قبل الزائرين وكبار المسؤلين في الحكومة والسلطة المحلية. وكان في مقدمة من زاروا جناح بنك التضامن معالي محافظ البنك المركزي اليمني / احمد المعبقي ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس
الذين اطلعوا من مدير الفرع الاستاذ / فارس غرسان على شرح مستفيض عن دور وانشطة البنك في التوعية المجتمعية لتحقيق الشمول المالي وكذا الخدمات المتعددة والمتنوعة التي يقدمها بمافي ذلك فتح الحسابات البنكية وفتح المحافظ الاليكترونية، واصدار البطاقات الائتمانية بشكل مباشر خلال المشاركة بالمعرض.ضمن فعاليات اسبوع المال العالمي في اليمن والذي انعقد تحت شعار ( احم اموالك... أمن مستقبلك).
واضاف بان بنك التضامن ممثلا برئيس مجلس الادارة الاستاذ / شوقي احمد هائل حريص على الارتقاء بخدماته المتنوعة والمختلفة والرائد في التحول الرقمي .
مشيرا الى ان بنك التضامن كان سباقا
في المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات المصرفية وفي مقدمتها فعاليات اسبوع المال العالمي _ اليمن الذي يرعاها البنك المركزي اليمني.
وكذا اقامة العديد من الفعاليات التوعوية والهادفة لتعزيز الشمول المالي بين أوساط المجتمع للتوعية باهمية الادخار من خلال فتح الحسابات البنكية لتأمين مستقبل الأجيال.
*الزائرون من جانبهم اشادوا بمستوى وعراقة بنك التضامن ودوره الريادي في العمل المصرفي وفي تقديم مختلف الخدمات التي تلبي طلبات العملاء وفق احدث الانظمة في البنوك العالمية.