آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

رياضة


شباب النجم يتقلب على فحمان في الدوري الرمضاني بيافع رصد

الأحد - 24 مارس 2024 - 12:21 ص بتوقيت عدن

شباب النجم يتقلب على فحمان في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

اقيمت عصر هذا اليوم السبت 23 مارس 2024م الموافق 13 رمضان 1445هجرية المباراة رقم (9) في إطار المجموعة الثانية بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي شباب النجم (فلسان) وفحمان (مايو) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن خالد جمال الزهر وحكام الراية حسين عبدالله محسن وزيد عبدالله حسن وحكم رابع محمود سالم لحوري.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي شنها فريق شباب النجم تحصل منها على ضربة جزاء تقدم اللاعب الهداف محمد الدوعني تمكن من خلالها تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (15) واصل فريق شباب النجم ضغطة وفي الدقيقة (25) استطاع اللاعب الرائع والهداف محمد الدوعني من تسجيل الهدف الثاني لشباب النجم فلسان.

استشعر فريق فحمان بالخطر وشن عدد من الهجمات بقيادة اللاعبان الرائعان عبدالعزيز صميدع وصابر السرحي شكلت خطورة ولكن لم تهز شباك شباب النجم.

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة خالد جمال انتهى الشوط الاول بتقدم فريق شباب النجم فلسان على فريق فحمان مايو 2/صفر.

في الشوط الثاني شن فريق فحمان عدد من الهجمات استطاع من خلالها اللاعب المتميز صابر السرحي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (46) لصالح فحمان مايو.

ومن هجمة مرتدة لشباب النجم استغلها اللاعب الهداف محمد الدوعني وسجل هدفه الثالث (هاتريك) والهدف الثالث في المباراة في الدقيقة (50).

واصل فريق مايو ضغطة وشن لاعبيه هجوم مكثف تمكن من خلالها اللاعب مصطفى فضل من تسجيل الهدف الثاني لفريق فحمان مايو في الدقيقة (58).

استمر تبادل الهجمات بين الفريقين فكانت مباراة قوية وممتعة في الإثارة والندية حيث تبادل الفريقين اجمل اللمسات الفنية وايضا اهدروا عدد من الفرص ولم تهز الشباك ولم تحدث أي تغير في نتيجة المباراة حتى اعلن حكم الساحة خالد جمال انتهى المباراة بفوز فريق شباب النجم فلسان على فريق فحمان مايو 2/3.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شباب النجم إلى 4 نقاط وسجل 4 اهداف وعلية 3 اهداف، بينما فريق فحمان مايو يبقى رصيده 3 نقاط وسجل 5 اهداف وعلية 4 اهداف.

حضر هذه المباراة محسن حسين الوعلاني عضو المجلس المحلي وأمين عام نادي يافع الرياضي وخالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي رصد ومحسن علي السليماني ومحمد أنور الحيدري وعلوي اليزيدي ممثل الداعم الرسمي للدوري الشيخ ابو فهد اليزيدي وابو عبد المقفعي رئيس فريق مايو والكابتن حسين العمودي ابو نوح والإعلامي ملهم العفيفي وعبدالحكيم المقفعي وفايز محمد الحبيشي وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري