آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

رياضة


جمعية شهداء محرقة 7 اكتوبر تتمكن من الفوز على جمعية ساكن طبيق بالمسابقة الفكرية والثقافة بالحصن

السبت - 23 مارس 2024 - 11:10 م بتوقيت عدن

جمعية شهداء محرقة 7 اكتوبر تتمكن من الفوز  على جمعية ساكن طبيق  بالمسابقة الفكرية والثقافة بالحصن

(عدن الغد)خاص.

جرت اليوم السبت في ثانوية 26 سبتمبر بالحصن 13 رمضان الموافق 23/3/2024 المسابقة الفكرية والثقافية بين جمعية ساكن طبيق وجمعية شهداء محرقة 7 اكتوبر بالرواء .

حيث شملت المسابقة على ثلاثة محاور للأسئلة المحور الديني ويشمل 8 اسئلة والمحور الرياضي ويشمل 6 اسئلة والمحور المعلومات العامة ويشمل 6 اسئلة ودرجة السؤال درجتين لكل سؤال يتم اختيار عشرة اسئلة من إجمالي 20 سؤال موزعة على الثلاثة المحاور يتم اختيار عشرة اسئلة والإجابة عليها 4 في الجانب الديني و3 في الجانب الرياضي و3 في الجانب المعلومات العامة

في مسابقة كان عنوانها الائتلاف والتلاقي حيث جمعت هذا اليوم المسابقة بين جمع من الجمهور من مناطق الحصن والرواء و ساكن طبيق وحلمة مما أضاف هذا الحضور روح المحبة والإخاء بين أبناء مناطق الحصن وضواحيها في ليلة رمضانية رائعة .
وبالعودة إلى جو المسابقة

حيث حصل فريق جمعية شهداء محرقة 7 اكتوبر على 14 درجة من إجمالي الدرجات العشرين بعد أن تمكن المتسابقين من الإجابة على سبعة اسئلة و حصل فريق جمعية ساكن طبيق على 4درجات من إجمالي الدرجات العشرين بعد أن تمكن المتسابقين من الإجابة على سؤالين من إجمالي الاسئلة.

وبهذة النتيجة تمكن فريق جمعية شهداء محرقة 7 اكتوبر بالرواء من الفوز في المسابقة والانتقال إلى المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية الرمضانية لمنتدى الحصن الثقافي .

مثل فريق جمعية ساكن طبيق
1- عبدالرحمن عصام
2- عبدالله يسلم طبيق
3- احمد سعيد طبيق
4- شكري خالد سعيد

كما مثل فريق جمعية شهداء محرقة 7اكتوبر كلا من

1- عاقل علي عبدالجبار
2- محمد عبدالله مسعيدي
3- عارف محمد عاطف
4- نزيه محمد سيل
5- صدام علي سيل
.
وفي ختام المسابقة قدم الشكر لجمعية ساكن طبيق كون الفريق الأساسي للجمعية لم يحضر لظروف خاصة به وتم المشاركة بفريق بديل قدم فيه قدرات يستحق عليها الشكر والتقدير .

الحضور
الاستاذ/رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر
الاستاذ/ احمد منصور عقيل عضو المجلس المحلي خنفر رئيس نادي الجيل و
الاستاذ/محسن سلطان رئيس جمعية اليسر والعقيد /حكيم المنصري رئيس اتحاد جمعيات المجتمع المدني بالحصن وضواحيها والمهندس الزراعي /انور مبروك والاستاذ/ نجيب محفوظ رئيس منتدى الحصن والاستاذ/ رائد المنصري رئيس جمعية شهداء محرقة 7 اكتوبر والاستاذ/سالم سعيد لعور رئيس جمعية شباب حلمة والشخصية الاجتماعية في منطقة الرواء الاخ /لبيب المنصري واعضاء المجلس الإداري لمنتدى الحصن وجمع من أبناء منطقة الحصن .

أعضاء لجنة التحكيم .
الاستاذ/ محمد احمد السنيدي .
والاستاذ/احمد عبد سعيد .
والاستاذ/علي الوعر .
والاستاذ/سلمان العقد
في التقديم .
الاستاذ/ فيصل حسن العبيدة .
.
امين حسين
13 رمضان الموافق 23/3/2024 الحصن /خنفر /أبين .