آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


لحج الجهوري والصلاحي يزورون سوق المحمل 2 التجاري بيافع قبيل الافتتاح

السبت - 23 مارس 2024 - 11:00 م بتوقيت عدن

لحج الجهوري والصلاحي يزورون سوق المحمل 2 التجاري بيافع قبيل الافتتاح

لحج (عدن الغد) خاص:

قام الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ محافظة لحج الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج بمعية الشيخ/ عبد الرحمن الجهوري وكيل محافظة لحج شيخ مشائخ ربع الموسطة بيافع بزيارة تفقدية لسوق المحمل 2 التجاري الجديد بمديرية يافع في مدينة لبعوس وذلك قبيل الافتتاح للسوق والذي سيكون في الرابع عشر من شهر رمضان المبارك.
وكان في استقباله اثناء الزيارة / مدير سوق المحمل الأستاذ أحمد الصانبي والأخ الشيخ محمد علي محسن الرشيدي والأخ الأستاذ يحيى الرشيدي.
حيث طاف الصلاحي مرافق واقسام السوق واستمع من مدير السوق احمد الصانبي الى ابرز الخدمات التي سيقدمها السوق الجديد للمستهلك والعائلات والاطفال. مشيرا إلى وجود محلات تجارية مختلفة ومطاعم وبوفيهات وقاعات العاب وغيره من الخدمات.
من جانبه عبر الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي عن اعجابه بمشروع سوق المحمل وما يحتويه من مرافق تجارية وترفيهية وخدماتية، مشيدا بخطوة المستثمرين أولاد الشهيد الشيخ/ محسن الرشيدي في تشييد هكذا مشاريع ترتبط بالمواطن وخدماته في يافع.
وأكد الصلاحي على تشجيع السلطة المحلية في المحافظة لمثل هذه المشاريع الكبيرة التي تساعد على تسهيل حصول المواطن على احتياجاته في وقت قياسي وتوفير متنفسات ترفيهية للأسر والاطفال على وجه الخصوص بالإضافة إلى توفير المئات من فرص العمل للشباب العاطلين عن العمل.

*من مختار القاضي