آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:27ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

السبت - 23 مارس 2024 - 05:22 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

عدن((عدن الغد))خاص.

في ليلة بهيجة ظهرت فيها انواع من الفرح والسرور تحت قبة قاعة المجلس المحلي في مديرية المنصورة كرم الاستاذ احمد علي الداؤودي الفائزين في مسابقة المنصورة للقرآن الكريم بحضور ثلة من المسؤولين والذين منهم نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد في العاصمة عدن الشيخ علي شرقا ومدير عام قطاع التحفيظ في وزارة الأوقاف والإرشاد.

وجرى تكريم الفائز الأول الحافظ محمد بليغ بجائزة مالية مقدارها (800.000) ريال وشهادة تقديرية كذلك كُرّم بمناسبة فوزه بالمركز الثاني في مسابقة نور القرآن العالمية المقامة في جمهورية بنجلادش بدرع مميز من الدرجة الأول.

وأكد الاستاذ احمد علي الداؤودي خلال التكريم أن السنة القادمة ستكون مختلفة تماما بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة على مختلف الصعد حيث إن الجائزة ستتضاعف والمشاركة ستتوسع بإذن الله حتى تصل كل مسجد وتشمل جميع الحفاظ للقرآن الكريم .

في المقابل عبر الحاضرون عن سعادتهم الغامرة على المفاجأة التي وضعهم أمامها مأمور المديرية الذي كانوا يلاحظون منه النجاحات والتطورات في شتى المجالات.. سائلين الله عز وجل أن تستمر مثل هذه الأنشطة الروحانية الفريدة والجديدة على مستوى المديرية والمحافظة .

وفي النهاية تم تكريم تسعة أوائل بمبالغ مالية كبيرة تليق بمقامهم وفوزهم من كل فئة ثلاثة حفاظ في المراكز الثلاثة الأولى..كما تم أيضا تكريم جميع المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز بمبالغ مالية مناسبة حتى لا يشعر أحد بخسارة ، فليس هناك خاسر مع القرآن الكريم. ومع مسابقة جائزة المنصورة للقرآن الكريم أسسها ورعاها رجل كريم .